أضيف في 25 غشت 2014 الساعة 20:31


زيارة تفقدية ثانية لعامل إقليم تارودانت للمناطق المتضررة ( صور معبرة )





تمازيرت بريس : شاطر الحسن

في إطار زياراته التفقدية لمجموعة من المناطق المنكوبة، قام عامل إقليم تارودانت السيد فؤاد المحمدي ، يوم الأحد 24 غشت الجاري بزيارة تفقدية ثانية إلى جماعة إيمولاس،وبعد وصوله لدوار تكنتورت، مشى السيد العامل والوفد المرافق له كيلومترات سيرا على الأقدام مرورا بدوار أفلا ن تلاث للوصول إلى دوار إكنان وهي المنطقة المنكوبة، والأكبر تضررا.

وقام السيد العامل بالتواصل مع ساكنة التي استحسنت المبادرة ورأت في عامل صاحب الجلالة الرجل المناسب في المكان المناسب، حيث وقف بدوار إكنان على الاضرار الناجمة عن الفيضانات وما احدثته من دمار للبنية التحتية والخسائر التي تعرضت لها القنوات المائية وشبكة الري بسبب انجراف التربة وردمها..

حضر هذه الزيارة التفقدية، السيد العامل والوفد المرافق له المكون من السيد الكاتب العام لعمالة اقليم تارودانت السيد يوسف السعيدي، السيد أحمد أونجار رئيس الجماعة، مدير ديوان عامل تارودانت السيد محمد حدوش، الدكتور خالد المتقي مندوب وزارة الصحة بتارودانت، كولونيل، قائد سرية الدرك الملكي بالاقليم والقائد الاقليمي للقوات المساعدة والقائد الإقليمي للوقاية المدنية، قائد قيادة تمالوكت، مجموعة من المنتخبين والموظفين بالجماعة، ممثلو بعض جمعيات المجتمع المدني، وممثلو الصحافة، وكذا مجموعة من الشيوخ والمقدمين.

ودعى السيد فؤاد المحمدي، جميع الشباب إلى الانخراط بشكل إيجابي في عملية اصلاح الطرق وقنوات السقي، وذلك بالتسجيل في الإنعاش الوطني، وسيتم العمل وفق فرق مكونة من 20 شاب، ليستفيد منها كل الشباب من جميع الدواوير المتضررة دون تمييز، كما أن العمل مؤدى عنه.

كما أن السيد العامل وجه الشكر الجزيل للحاضرين على المجهودات التي بدلوها، وعلى روحهم الوطنية العالية، وهنأهم على الانضباط وضبط النفس، وأشار إلى أنه بفضل الله وبفضل مساعدة الجميع وتكاتف جهود الساكنة والمنتخبين والسلطات، المصالح الخارجية والمصالح الأمنية، والإنعاش الوطني سيوفرون الظروف الملائمة للتنقل من منطقة إلى منطقة، كما أنهم سيوفرون الماء والكهرباء والأساسيات التي تحتاج إليها الساكنة.

كما أعرب في نفس الصدد عدد من المواطنين عن شكرهم وامتنانهم للسيد عامل الاقليم بهذه الزيارة، وكذا رئيس الجماعة وجميع الحاضرين، والتي من شأنها أن تزيد في الدعم والتحفيز للساكنة من أجل مواصلة العمل لفك العزلة وإصلاح الطرق المتضررة.

وأضاف أخر أن زيارة رئيس الجماعة المتكررة خلف أثرا طيبا في أوساط المواطنين.

وغادر السيد العامل دوار إكنان وسط هتافات المواطنات والمواطنين، عـاش جلالة الملـك محمد السادس نصره الله.

ومن جهة أخرى قام السيد فؤاد المحمدي وفي نفس اليوم بزيارة القرى المتضررة بجماعة تفراوتن رفقة الوفد المرافق له وقدم تعازيه الحارة لأسرة الفقيدة، والتي جرفتها مياه فيضانات واد تمرووت، وتم العثور عليها يوم الخميس الماضي على بعد 8 كلم من منطقتها .

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أحمد بوكماخ. تجربة تأليف مدرسي لم تتكرر.

حوار مضحك مع القذافي

حسن الفذ و الوقفات الاحتجاجية

خطاب القذافي الذي لم يذاع

شارل شابلن

القذافي يشارك في Gaddafi in Arabs' Got Talent

تارودانت 1954

بن بلة خان الجزائر والمغرب بكدبه وأشعل نار الحرب

بدون تعليق

وثائقي، عبد الكريم الخطابي بطل التحرير