أضيف في 13 أكتوبر 2014 الساعة 15:15


الزوجة المثالية التى يعشقها الزوج


تمازيرت بريس

دوماً ما يختلف الرجل والمرأة من ناحية العقل فكل منهما له تكوين مختلف تماما عكس الأخر بشكل كامل وما يربط الرجل بالمرأة دوماً ويجعلهم يسكنوا أجمل أيام الحياة هو الحب والانسجام الذي يدخل بينهم ويستقر بداخل قلوبهم نجدهم دوماً في حالة من التفكير باستخدام القلب والعاطفة أكثر منه العقل الذي دوماً ما يحدث الاختلافات ولكن مع وجود الحب والعاطفة والتفكير والعقل والمشاعر والمودة إلا ان الرجل دوماً يبحث عن زوجه تكن مثالية في نظره ليمنحها كامل الحب والأمان في الوجود وهذا ما سنعرضه عليك يا حواء في موضوعنا تلك المواصفات التي يجب ان تكن بكي لكي تصبحي مثالية في نظر زوجك دوماً.


1- كوني بسيطة

دوماً لا تكوني مثل باقي البنات ترهقي زوجك بالكثير من التفاصيل الذي لا يهتم هو بها ولكن دوماً اهتمي بأن تكوني بسيطة حتى في أحاديثك مع حبيبك فالبساطة يعشقها الرجال في الملابس وفي المكياج وفي الحديث وهو الأهم فكوني دوماً بسيطة سهلة التعبير وغير مبالغة في حياتك وحديثك.


2- اجعليه مستقل


من المهم ان تتفهمي ان عقل الرجل دوماً يحب الحرية ولا يحب التقيد ابدا فهو رجل في كل الأحوال يكره التقييد ولكن بذكاء حواء تستطيعي ان تقيدي زوجك بقيود سهلة من حرير وتستطيعي تقييد زوجك بكلام ناعم دوماً جميل وتستطيعي أيضا تقييده بتفهمك الدائم له ولمشاكله واحزانه وأيضا تستطيعي تقييد زوجك بالمساندة الدائم واستماعك له في هذه النقطة هناك اختلاف كبير الرجل عاشق للحرية والمرأة لا تستطيع ان ترى زوجها منغمس في الحرية ومن هنا يأتي ذكاءك كأنثى بكلماتك ورقتك وحيويتك تستطيعي ان تجعلي رجلك دوماً بجانبك بهذه التصرفات ولا تقيديه بطريقة غاشمة فيهرب منك.


3- المسامحة والحب

دوماً الرجل في حالة من البحث المستمر عن فتاة تشبه والدته وصديقته وعشيقته فدوماً سامحيه بعقل وحنية.


4- المدح والإعجاب

الرجل دوماً ضعيف جدا امام المدح والإعجاب به وبتصرفاته امنحيه دوماً الثقة بكلامك واهتمامك بكل ما يقوم به من اجلك فستجديه دوماً على أفضل ما يرام معك.


5- المفاجأة

الرجل دوماً ما يشعر بالملل بسرعة كبيرة وعليك انت من تقومي بهذه الخطوة دوماً اكسري حاجز الروتين غيري من شكلك غيري من طعامك غيري من الأثاث من المنزل غيري من حديثك ابحثي على ما يحب واحضريه له بشكل مفاجأ كوني دوماً متجددة.


6- الحب

من المهم ان تكوني على اشد اقتناع بأنه الرجل الحقيقي المناسب لكي ولطموحاتك في الحياة ابحثي عن الأمان بداخله ومعه وابحثي عن الاهتمام منه لكي وإن تطمئنين تماما له اعطيه كل حياتك بكل حب كبير في كل مواقف الحياة.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ماذا تلاحظ المرأة في أخرى تراها للمرة الأولى؟

قضاء ساعات طويلة أمام التليفزيون يؤدي للإصابة بأمراض القلب والسكري

قرصة النملة تنشط الدورة الدموية وتساعد الكبد في عمله

وصفة طبيب: هب قلبك وقتاً للتغلب على فراق الحبيب

احمي زواجك من زلات لسانك

4 طرق للتقرب من زوجك

الرجل وعصبية المرأة أثناء الدورة الشهرية

استجواب لوفاء والحديث معها عن الرغبة في الجنس

النساء ينفقن 5 ساعات يوميًا في القيل والقال

كل ساعة أمام التلفزيون تقصّر عمرك 22 دقيقة