• الجمعة 15 ديسمبر 2017
  • المدير العام : شاطر حسن
  • مدير النشر: كمال العود
  • فريق العمل

تابعنا على الفايسبوك

أشترك معنا بالقائمة البريدية



أضيف في 13 أكتوبر 2014 الساعة 15:21


أخطاء الزوجة مع زوجها على الفراش الجنسى


تمازيرت بريس

المُمتع فى العلاقة الطويلة الأمد هو أننا نصبح مرتاحين جداً مع بعضنا البعض، سواء على الأريكة أو فى المطبخ أو فى غرفة النوم، أنتِ تعرفين ما يحبه الزوج ولن تشعرى بأى ضغط ناجم عن إحتمال أن تسيئى فهم ما يرغب فيه ..

وهذا الأمر عظيم عندما تختاران فيلماً معاً أو تُعدّين طبقه المفضّل لكن عندما يتعلق الأمر بالجماع فإن إختصار التواصل فيما بينكما ليس بالأمر الحسن دوماً، فهذا الأمر لا يجعل حياتنا الجنسية أقل إثارة وحسب بل قد نكتسب عادات سيئة نكررها على مرّ السنوات، اكتشفى بدلاً من ذلك طرقاً بسيطة لتتجنّبى الوقوع فى الروتين مع زوجك:

- الخطأ الأول: عدم أخذ المبادرة فى الجماع

ترى معظم النساء أنه ينبغى عليهن ألا يأخذن المبادرة فى العلاقة الجنسية إذ أنّهذا يندرج ضمن مهام الرجل تماماً كالتحقق من زيت السيارة أو تصليح بعض الأعطال المنزلية، لا تُقدم معظم النساء على الخطوة الأولى فى العلاقة الجنسية إما لأن المرأة لا تريد أن تبدو لجوجة وإما أنها لا تريد أن تتصرف بطريقة لا تليق بسيدة وإما لأنها إعتادت أن يطلبها الزوج ..

إلا أننى أدعوكِ للمحاولة .. فالرجل وعلى غرار المرأة يحب أن يُلاحق ما يعنى أنه سيقدّر إهتمامك وستُشعره خطوتك بأنه موضع تقدير ..

- الخطأ الثانى: المُبالغة فى التفكير فى مظهرك .. لأنه لن يلاحظ !

إنّ الجسد الذى أنجب أطفالاً جميل (نعم، رغم التشققات فى الجلد)، مما لا شك فيه أنه ليس الجسم الذى رآه حين إلتقيتما للمرة الأولى لكن جسمه هو أيضاً لم يعد نفسه، تخشى المرأة عادة أن يراها الشريك عارية مع التقدّم فى السن، فما بين الحاجة إلى النوم والأطفال الذين يستيقظون باكراً، تجرى العلاقة الحميمة غالباً تحت الغطاء فى ظلمة الليل ..

حاولى أن تسترخى وألا تفكرى فيما سيراه الشريك، حتى لو كنت تجدين صعوبة فى أن تتعرى بشكل كامل، فالجسد هو الجسد وإذا أردت فعلاً أن تتخلصى من العادات السيئة فى غرفة النوم فعليك أن تحاولى الإسترخاء بما يكفى لتستمتعى مع شريكك ..




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ظاهرة الدعارة في المغرب

فوضى الفتاوى بين الشرعية و الغرابة

تداعيات العملية الإرهابية بمراكش

لماذا يخفي الرجل اسراره عن المراة ؟

مدون ملحد

الضعف الجنسى عند الزوج

مغاربة يواجهون عجزهم الجنسي بالصمت وثقافة

الضعف الجنسي للرجال مؤشرا أمراض في القلب

أمهات عازبات

ويكليكيس تكشف الساعات الأخيرة قبل إعدام صدام حسين