أضيف في 17 دجنبر 2014 الساعة 15:42


استياء عارم في صفوف ساكنة اغرم بسبب انقطاع انترنيت3G منذ اسابيع


تمازيرت بريس :

أبدى  العديد من المواطنين من زبناء شركة اتصالات المغرب عن استيائهم وغضبهم الكبيرين،  جراء الانقطاع الكلي لخذمة 3G  منذ عدة أسابيع بمركز بلدية ايغرم والمناطق المجاورة لها دون أن تكلف الشركة عناء التنقل لاصلاح العطب وهو ما يدفع بالعديد من  المواطنين المستفيذين من هذه الخذمة  للسخط والتساؤل عن مدى إهتمام الشركة المحتكرة بزبنائها ومدى احترامها لبنود العقود وجودة الخدمات التي تصرح بها في الإعلانات.

وفي هذا الصدد ندد العديد من زبناء الشركة  في اتصالهم بايغرم24 عن تدمرهم  وامتعاضهم من الانقطاعات المتكررة لخدمة 3G ومن الخدمات الضعيفة التي تقدمها اتصالات المغرب بالمنطعة، متهمين الشركة بالاستغلالية و البحث عن الربح دون أي اعتبار لحاجيات الزبناء.

كما عبر زبناء آخرون يستعملون انترنيت الدفع المسبق لقضاء مصالحهم اليومية والادارية من رجال التعليم ومن الموظفين الجماعيين  الذين  يعتمدون على البرامج المعلوماتية ( جيد مثلا) للتواصل مع مختلف المصالح الخارجية  ،عبروا عن  امتعاضهم  الشديد لانقطاع الخذمة  في مثل هذا الشهر الاخير من السنة الذي يعرف ضغطا كبيرا  في ارسال الوثائق والمستندات المالية والادارية عبر الانظمة المعلوماتية التي تفرضها عليهم مصالح وزارة المالية.

مشتركو خدمة ال ADSL أنفسهم على مستوى مركز بلدية ايغرم  سبق أن عبروا عن  استنكارهم الشديد  من تدني جودة  الخدمة  المقدمة لهم بسبب ضعف صبيب التصفح و بطء التحميل و تكرار الانقطاعات.

وفي انتظار تدخل الشركة لاعادة تشغيل  خذمة 3G بمركزايغرم، يُطرح من جديد سؤال مهم : ما محل إعراب حماية المستهلك و حقوقه في بلد يعرف تطورات مهمة على صعيد كل القطاعات ؟ و إلى متى ستستمر هذه الوضعية التي يكون فيها الزبون دائما الضحية و الشركة المحتكرة هي المستفيدة الوحيدة؟؟.

هي إذن صرخة ورسالة جماعية من زبناء خدمة الدفع المسبق 3G باغرم للفاعل التاريخي في مجال الإتصالات في المغرب شركة “إتصالات المغرب” الذين ضاقوا ضرعا من خذماتها و من سياساتها اتجاه حقوق و مطالب زبنائها.

حسن برادة




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مقنع يهاجم عيادة لطب الاسنان باكادير

هذا إلى الإدارة العامة للأمن الوطني ..عن مصلحة البطاقة الوطنية بتارودانت نتحدث

منظمة الصحة العالمية: المغرب يقدم خدمات طبية متوسطة للسياح

ساكنة قيادة آ ضار – دائرة ايغرم- لا زالت الى اليوم محرومة من خدمات شبكة الأنترنيت

ساكنة دواوير: إفسفاس ،توجكـلين، تكلديمت وإلمكرت جماعة سيدي بوعل تطالب شركة اتصالات المغرب بتصحيح الوضع

تارودانت: معهد فيدورا يضيف شعب جديدة في برنامجه التكويني

ثامنة عجائب الدنيا في ايغرم : أغرب برج للإتصالات في العالم

CANAL M بتارودانت.. تحويل أموالكم بشكل سريع وبكل أمان