أضيف في 8 يناير 2015 الساعة 20:57


مستشفى جهوي بدون حراس أمن يتعرض للهجوم بأسلحة بيضاء ( بالفيديو )


 

تمازيرت بريس :    عبدالله خباز ( متابعة )

 

تعرض المركز الإستشفائي الجهوي " مولاي إدريس " بالقنيطرة ، أو كما يحلو للبعض تسميته ب" سبيطار الغابة " لهجوم بالسلاح الأبيض من طرف شاب في مقتبل العمر كما يظهر ذلك واضحا بالفيديو أسفله .

فقد قام شاب بالهجوم على الأطر و الممرضين المداومين بهذا المركز و قد تجرد من ملابسه و يحمل بيده سكينا و يتوعد طبيبا بالمركز بالتصفية الجسدية و العودة إليه ، و ذلك في الوقت الذي قام فيه هذا الطبيب بصد الباب عليه حفاظا على سلامته و سلامة الأطر الطبيية المتواجدة بأحد أجنحة ذات المستشفى ، الفيديو كذلك يوثق محاولة إحدى السيدات لثني الشاب المتهجم عن فعلته و تحول بينه و بين الطبيب المستهدف .

هذا و إن الشاب المتهجم ، قدم لذات المشفى من منطقة سيدي يحيى الغرب ، رفقة أفراد من عائلته قصد التطبيب ، و نظرا لامتناعه عن تأدية واجب الكشف المحدد في 60 درهم ، الشيء الذي إمتنعت معه الأطر الطبية بالمركز ولم تمكنه ورقة الفحص ، خاصة بعد تأكدها من حالته الغير طبيعية ، فقد كان ذلك سببا في هجومه على الأطر الطبية باالمستشفى .

الحادث خلف حالة من الفوضى و الهلع و الخوف في أوساط كل المتواجدين بالمركز من مرضى و أطر طبية و غيرهم ، و الغريب في الواقعة ، خلو المستشفى من حراس الأمن الخاص، وكذا من الأمن المداوم على الحراسة ، و الفيديو أسفله يوضح ذلك ، حيث تسمع من خلاله نداءات استغاثة للعناصر الأمنية ..  لكم التعليق .




تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- ZpLEXyaHIqBdD

sfuufugppf

7Xmkvw opyqxichfqoh, [url=http://qmmswniumjoe.com/]qmmswniumjoe[/url], [link=http://ofbeusuakvum.com/]ofbeusuakvum[/link], http://dvmjsporqmrd.com/

في 16 مارس 2015 الساعة 37 : 06

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار