أضيف في 07 يوليوز 2012 الساعة 24 : 02


مصري يستأجر "بلطجية" لاغتصاب زوجته أمام عينيه !



دفعت الخلافات الزوجية بتاجر مصري إلى ارتكاب أبشع جريمة يمكن أن يفكر فيها أي زوج للانتقام من زوجته، حيث لجأ للانتقام من زوجته، عن طريق استئجار عدد من البلطجية لاختطافها عقب خروجها من المدرسة التي تعمل بها .

وطلب منهم اغتصابها أمام عينيه لمدة 6 أيام داخل شقة بالقاهرة الجديدة حتى ألقوا بها على الطريق، وفروا هاربين بسبب قيامها برفع دعوى قضائية ضده.

وذكر موقع "اليوم السابع"، أن الواقعة تم اكتشافها أثناء مرور دورية أمنية، حيث شاهد رجال المباحث "سيدة" عارية ملقاة على الطريق وفي حالة إعياء شديدة، فوضع عليها ضابط المباحث "بطانية" وتوجه بها إلى قسم شرطة ليتبين من التحريات والتحقيقات الأولية أن المجني عليها تعمل مدرّسة ومبلغ عن تغيبها منذ يومين.

وقالت الزوجة إنّها يوم الواقعة أنهت عملها، وأثناء خروجها من المدرسة فوجئت بمجهولين يضعان كمامة على فمها ويختطفونها داخل السيارة، وتوجهوا بها إلى شقة.

وأضافت المجني عليها في اعترافاتها أنها شاهدت زوجها مع المتهمين، وطلب منهم أن يغتصبوها أمام عينيه للانتقام منها بسبب رفعها دعاوى قضائية ضده في المحاكم، مشيرة إلى أن زوجها قال لها: "إبقي خلّي الحكومة تنفعك البلد مالهاش كبير"، ثم انصرف.وعقب ذلك جردها المتهمون من ملابسها واعتدوا عليها جنسيا لمدة 6 أيام، حاولت خلالها مقاومتهم إلا أنّها عجزت.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



طه حسين (الجزء الأول)

مذكرة توضيحية عن مشاكل ومطالب الجالية والطلبة المغاربة بليبيا

بيان مظاهرة أفراد الجالية المغربية أمام السفارة المغربية بليبيا

تصريحات بعض أفراد الجالية المغربية المقيمة في ليبيا بخصوص معاناتهم جراء الأوضاع الحالية

ساركوزي ينتقد والد مراح لنيته تحريك قضية ضد فرنسا

سعاد.. مغربية تزرع فلسطين في معقل برشلونة

جمال من إغرم يعتلي عرش كولورادو الأميركية

أب مصري يقتل بناته القاصرات بالثعابين

لجنة الانتخابات المصرية تؤيد استبعاد المرشحين العشرة

موسم إيدرنان عيد الأطلس