• الثلاثاء 22 أغسطس 2017
  • المدير العام : شاطر حسن
  • مدير النشر ورئيس التحرير: محمد زرود
  • فريق العمل

تابعنا على الفايسبوك

أشترك معنا بالقائمة البريدية



أضيف في 27 ماي 2017 الساعة 18:48


فريق فتيان اتحاد تارودانت لكرة القدم في المباراة النهائية لبطولة عصبة سوس لكرة القدم


تمازيرت بريس - لبري محمد الحبيب

سينازل فريق فتيان اتحاد تارودانت لكرة القدم فريق فتيان حسنية اكادير في المباراة النهائية لبطولة عصبة سوس لكرة القدم المزمع اقامتها يوم الاحد 28 ماي 2017 بداية من الساعة الثالثة زوالا بملعب فنا بمدينة الدشيرة بحضور اعضاء عصبة سوس لكرة القدم .

هذا العرس الرياضي هو فخر لفريق اتحاد تارودانت وللجمهور الرياضي الروداني المتعطش للنتائج السارة ففريق فتيان اتحاد تارودانت هو نتاج اياد اخلصت لفريقها الام وارادت ان ترد له الجميل وتعيد له القليل من امجاده .

يتقدم هذا الطاقم المدرب المقتدر عبد العزيز فريد الذي اعطى ما تعلمه كلاعب في صفوف اتحاد تارودانت مرورا بنادي نجاح سوس ووصولا لنادي حسنية اكادير وموظفا ماحصل عليه من خبرات في ميدان التدريب على يد خبراء مدرسة كرة القدم الالمانية التي قدمت له  دبلوما يمكنه من التدريب  على اعلى  المستويات وقد تحمل معه مسؤولية الاهتمام بالفئات الصغرى كل من مدرب الفتيان يوسف جودي ومدرب الشبان عبد العزيز البودراري الذي وصل معهم لدور ثمن النهاية اما فئة الصغار فقد تكلف بها خالص الحسن .

وتسجيل نتائج سارة لفئة الكتاكيت التي دربها مصطفى حقي مدرب حراس اتحاد تارودانت ابان حقبة المدرب السابق بوشتى وساعده في اعدادها عبد اللطيف الفائض كما ان ابن الفريق الداهية مصطفى الوردي كان بمثابة اللاعب النصوح الذي كان قريبا من جميع اللاعبين بنصائحه مع السيد عبد اللطيف الحاروس.

وقد تكلف بهذه الفئات من الناحية الادارية ابن الفريق لبري محمد الحبيب الذي كان دائم الاتصال بعصبة سوس قصد الاطلاع على مستجدات تاهيل الللاعبين واخر القوانين والانظمة في عالم كرة القدم بالجهة.

هذه الطريقة في التكوين للفئات الصغرى امن بها السيد الحاج محمد مستغفر رئيس فريق اتحاد تارودانت  والسيد عبد الجليل ايت الجيران صما م الامان لهذه الفئة فاصبح اعضاء وطاقم تسيير عصبة سوس لكرة القدم ينظرون لها باعجاب وتقدير كبيرين لانها هي منبع اللاعبين والجواهر الناذرة للفرق الكبرى في كرة القدم.

فهل ستستمر سياسة المكتب المسير في الاهتمام بالفئات الصغرى ام ان اعداء النجاح سيجهضون هذه المبادرة وامل الجماهير الرودانية التي تتاسف على ما وصل اليه الفريق الاول بنزوله الى بطولة عصبة سوس.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأسود يذلون الثعالب برباعية

مراكش و عزف النشيدين

أفيلاي قدوة للمغاربة في هولندا وإسبانيا

أجمل لقطة في مباراة المغرب و الجزائر

زيكو يعرض خدماته على الخضر

فضيحة جنسية تهدد السمعة البيضاء للأسطورة ميسي

اجمل 100 هدف لميسي في مشواره مع برشلونة

ملعب أكادير الكبير سيكون جاهزا في فبراير المقبل

امجاد تارودانت

المنتخب الفلسطيني يلعب أول مباراة على أرضه في تصفيات كأس العالم