• الجمعة 15 ديسمبر 2017
  • المدير العام : شاطر حسن
  • مدير النشر: كمال العود
  • فريق العمل

تابعنا على الفايسبوك

أشترك معنا بالقائمة البريدية



أضيف في 18 يونيو 2017 الساعة 15:42


الحملة الأمنية التطهيرية بتارودانت توقف عددا من المطلوبين للعدالة


تمازيرت بريس - المراسل

في ظروف خمسة أيام تمكنت فرقة مكتفحة المخدرات التابعة للشرطة القضائية من الوصول إلى جناة وفارين من العدالة في قضية تكوين عصابة متخصصة في السرقة، وأخرين متخصصين في إنتاج مسكر ماء الحياة، واخر له صلة بترويج المخدرات.

يوم الخميس 15 يونيو 2017 تقدم المسمس(ام.مص)البالغ 31سنة وهو من مواليد منطقة الحنشان بإقليم الصويرة بتكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة، وكان في حالة فرار بعدما تم إلقاء القبض على عنصرين مشاركين له في حالة تلبس بالسرقة الموصوفة، وتصادفت عمليتهم ذات الصلة بمرور الشرطة من عين المكان.

وفي معرض إعترافاته أشار إلى أنه بعد فشل عملية السرقة لعدد من المحلات التجارية التي خطط لها المسمى (الح.الح) تمكن هو من الفرار والتوجه إلى مسقط رأسه ليتوارى عن الأنظار مدة من الزمن.

وتجدر الإشارة إلى أن الموقوف تم إلقاء القبض عليه بمدينة إنزكان لوجود برقية بحث في حقه ليكتشف فيما بعد أنه مطلوب كذلك أمنيا لمدينة سيدي إفني بموجب برقية بحث أخرى، رغم كونه يتمتع بعدم وجود سوابق في سجله العدلي.

كما تقدم المسمى (ر.م) يوم الاثنين الماضي 12 يونيو 2017 للعدالة بتهمة الحيازة والإتجار في المخدرات حيث ثم إلقاء القبض عليه بحي الزيدانية على متن دراجته العادية وبحوزته كمية مهمة من القنب الهندي تتجاوز ألفي غرام،وحوالي 500 غرام من مادة التبغ، ومبلغ 171 درهم حصيلة بيع المخدرات.  

ويعتبر المقبوض عليه، البالغ من العمر 51 سنة، من أصحاب السوابق في الإتجار في المخدرات.

وبالمناسبة، فقد أشار ضمن اعترافه بالجهة المزودة له بالمخدرات حيث يجري الإعداد لفتح ملف في الموضوع.

كما تم تقديم حالة أخرى إلى العدالة يوم أمس الخميس 15 يونيو 2017 ويتعلق الأمر بالمسمى (اب.تو) البالغ من العمر 58 سنة، التهمة المنسوبة له صنع وتقطير وترويج مسكر ماء الحياة، وله سوابق عدلية في نفس التهم.

أما فيما يخص السرقة الموصوفة المقرونة بحالة تلبس فقد قدم إلى العدالة المسميان (ر.ب) البالغ من العمر 17 سنة، والمسمى (ام.ع) البالغ من العمر 20 سنة.

هذان الموقوفان قاما باكتراء دراجة نارية واستعمالها في أعمال السرقة حيث تصادف وجود أحد رفقاء أحد الضحايا وهو يصور ليقعا في شر عملهما ويتم تصويرهما على المباشر، وبعدها يقعا في يد الأمن.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار