• السبت 22 يوليو 2017
  • المدير العام : شاطر حسن
  • مدير النشر ورئيس التحرير: محمد زرود
  • فريق العمل

تابعنا على الفايسبوك

أشترك معنا بالقائمة البريدية



أضيف في 4 يوليوز 2017 الساعة 12:54


المحمدية.. البطولة الوطنية لرياضة الــصامبو والطاي جيتسو (فرق) تسجل مشاركة مكثفة من مختلف أنحاء المملكة


تمازيرت بريس - و م ع

نظمـت الجامعـة الملكية المغربية للصامبو والطاي أمس الأحد بالنادي البلدي للمحمدية البطولة الوطنية للفرق، وذلك بمشاركـة مكثفة للأندية الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة، الممثلة لمختلف ربوع المملكة.

وقد أسفرت هذه التظاهرة الرياضية، عن حسب بلاغ للجامعة، عن فوز نادي النبراس السلاوي المكون من ياسين عماري (-62 كغ) وحمزة واسميح (-68 كغ) وشريف بن حيدة (-74 كغ) وسفيان دغري (-82 كغ) والقادري علي (-90 كغ) بالمرتبة الأولى في منافسات الصامبو الرياضي.

أما المرتبة الثانية فقد عادت لنادي فنون الحرب اليابانية المكون من كورو أيوب (-62 كغ) والقرس عبد الرحيم (-68 كغ) ومحيدرة عبد الحق (-74 كغ) وشاكيري الحسين (-82 كغ) وندير منير (-90 كغ)، في الوقت الذي حاز فيه نادي سنابل المدينة المكون من احمد الادريسي (-62 كغ) واحمد الكانوني (-68 كغ) وبقالي محمد (-74 كغ) والدياني بدر الدين (-82 كغ) وناصر الدرداك (-90 كغ) بالمرتبة الثالثة.

وأضاف المصدر ذاته من جهة أخرى أنه في ما يتعلق بالطاي جيتسو فقد كانت المرتبة الأولى من نصيب فريق النادي البلدي المحمدية المكون من حامل سفيان وحامل عبلة، في ما عادت المرتبة الثانية لفريق نادي الفردوس المكون من هيدا مروان وأسامة ضعيف.

وخلص البلاغ إلى أن بطولة هذه السنة لقيت إقبالا متزايدا بالنظر للتكوينات المكثفة التي خصت بها الجامعة العديد من الأطر الرياضية إسهاما في تطوير هذا النوع من الرياضات على الصعيد الوطني وإعطاء رياضة فنون الحرب المكانة اللائقة بها.

وقد توجت منافسات هذه البطولة، التي عرفت مستوى عال في مجال التحكيم والتنظيم واللوجستيك والتقنية، بتوزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين .




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأسود يذلون الثعالب برباعية

مراكش و عزف النشيدين

أفيلاي قدوة للمغاربة في هولندا وإسبانيا

أجمل لقطة في مباراة المغرب و الجزائر

زيكو يعرض خدماته على الخضر

فضيحة جنسية تهدد السمعة البيضاء للأسطورة ميسي

اجمل 100 هدف لميسي في مشواره مع برشلونة

ملعب أكادير الكبير سيكون جاهزا في فبراير المقبل

امجاد تارودانت

المنتخب الفلسطيني يلعب أول مباراة على أرضه في تصفيات كأس العالم