• الثلاثاء 24 أكتوبر 2017
  • المدير العام : شاطر حسن
  • مدير النشر: كمال العود
  • فريق العمل

تابعنا على الفايسبوك

أشترك معنا بالقائمة البريدية



أضيف في 12 غشت 2017 الساعة 21:37


إدانة عائلة بريطانية استعبدت 18 شخصا لربع قرن


تمازيرت بريس

 أدانت محكمة بريطانية، الجمعة، أفراد أسرة من 11 شخصا، بـ"استعباد" 18 ضحية على الأقل على مدار 26 عاما، عاشوا خلالها ظروفا قاسية وصادمة، بينما كان ينعم أفراد الأسرة بحياة رغيدة.

وكان الضحايا يجبرون على العمل لصالح الأسرة لقاء أجور ضئيلة جدا وفي ظروف معيشية غير آدمية، في حين كان يعيش أفرادها الأحد عشر حياة فخمة، من بينها قضاء عطلات طويلة في جزيرة بربادوس بالمحيط الأطلسي.

وانطلاقا من مواقع في مقاطعة لينكولنشاير شرقي إنجلترا، كانت العصابة تتصيد ضحاياها من الملاجئ والشوارع، لا سيما أولئك الذين لديهم مشكلات تتعلق بالمخدرات والكحول.

وبدأت فصول القصة عندما أغارت شرطة المقاطعة ورجال الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة على أحد هذه المواقع عام 2014، حيث تم الإفراج عن ضحايا العبودية الجديدة، وتتراوح أعمارهم بين 18 و63 عاما.

وكانت العصابة تسيطر على ضحاياها من العبيد من خلال الوعود الكاذبة والإغراق بالمخدرات والكحول بالإضافة إلى العنف، وكانت حريصة على أن يبقوا على قيد الحياة بطعام بالكاد يكون كافيا وبدون أمول.

واضطر الرجال الثمانية عشر للعيش في حاويات أو اسطبلات بجوار بيوت الكلاب التي كان يملكها رجال العصابة، وسط انعدام الخدمات الأساسية مثل التدفئة والماء والمراحيض.

وبعد أربع محاكمات، ثبت القاضي تيموثي سبنسر إدانة أفراد العصابة. وقالت الشرطة إن الضحايا "يعانون من سوء التغذية" وغالبا ما كانوا جوعى ويعملون لساعات طويلة.





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار