أضيف في 19 يناير 2018 الساعة 08:41


تارودانت..عبد الجليل بتريش رئيس المكتب الإقليمي للمنتدى المغربي لحقوق الانسان يشرف على تأسيس فرع المنتدى باولاد برحيل ونجيب أوزر رئيسا


تمازيرت بريس: محمد جمال الدين

في إطار أنشطته الإشعاعية والتأسيسية عبر نقاط الإقليم، أشرف الأستاذ عبد الجليل بتريش رئيس المكتب الإقليمي بتارودانت للمنتدى المغربي لحقوق الانسان مساء أمس الخميس 18يناير 2018 على تأسيس الفرع المحلي للمنتدى بأولادبرحيل بحضور العديد من فعاليات المدينة والمهتمين .

هذا المولود الحقوقي الجديد بمدينة اولاد برحيل سيجد وبدون شك العديد من الملفات الحقوقية الكبيرة والهامة في انتظاره  إعتبارا للإجحاف الذي تعيشه بعض ساكنة المنطقة وكذلك العديد من القضايا المطروحة والتي تنتظر حلولا عاجلة وحوارات مستمرة مع الجهات المعنية .

و من جهة اخرى وبإشراف من المسؤول الإقليمي تم انتداب الأستاذ نجيب أزور رئيسا للفرع المحلي والمشهود له بإنتهاج سياسة الحوار والعلاقات المتميزة مع جميع الفاعلين الأساسيين بالمدينة و الذي ضم إلى تشكيلته كذلك نخبة من الاطر المحلية المشهود لها بنضالها  وغيرتها الوطنية وخاصة في مايهم قضايا الشأن المحلي بالمنطقة  .

المولود الحقوقي الجديد تنتظر منه الساكنة ان يؤدي رسالته بكل امانة و نكران ذات والدفاع المستميت عن قضايا الساكنة ومواطني ومواطنات المنطقة بالإضافة إلى الحوار الهادف مستحضرا في ذلك المسؤولية الملقاة على عاتقه في احترام تام لثوابت الأمة و مؤسساتها .




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية ازمزا تعقد جمعها العام

الأيام الثقافية الربيعية لجمعية الـكو للتنمية والتعاون دوار الكو جماعة تاسوسفي تالوين تارودانت

جمعية شباب أيت داود

جمعية الكو للتنمية والتعاون الكو جماعة تاسوسفي تالوين تارودانت مشروع سور مقبرة دوار الكو

الأمازيغية مابعد الدسترة

اعلان عن تنظيم مبارتين تكريميتين بملعب اوركا ايمسكر

ميلاد فرع منظمة HOMENA الدولية لحقوق الإنسان بتارودانت

انعقاد الجمع العام العادي لتجديد المكتب المسير لجمعية تاسيلا

عملية توزيع الأدوات المدرسية

إنعقاد الجمع العام الاستثنائي لمنظمة تاماينوت فرع تارودانت