أضيف في 25 يناير 2018 الساعة 12:25


خطير..زوج يحتجز زوجته وأبنائه ويحاول حرقهم بعد إضرام النار في منزله بإنزكان


 

تمازيرت بريس - متابعة

أقدم شخص في الأربعينيات من عمره مساء أمس الأربعاء 24 يناير 2018، على احتجاز عائلته الصغيرة "زوجة وأبناء" داخل منزله الكائن بحي تراست بمدينة إنزكان، محاولا حرقهم جميعا وذلك بصب البنزين على أفرشة البيت وإضرام النار فيه.

وأكدت مصادر "تمازيرت بريس" أن الزوج يعاني من اضطرابات نفسية تظهر عليه بين الفينة والأخرى وهي التي جعلته يقوم بحشد عائلته الصغيرة بالطابق العلوي للمنزل الذي يقطنه رفقتهم ،ويقوم بإغلاق الباب عليهم وإشعال النار فيه، ليخرج بعدها إلى الشارع لمشاهدتهم والتلذذ برؤيتهم يحترقون.

وأضافت ذات المصادر أنه لولا تدخل الجيران في آخر لحظة، لكان كل أفراد الأسرة في عداد الموتى نظرا لخطورة الحادث، حيث قام بعض الشبان بكسر الباب ،وأخرجوا الزوجة والأبناء قبل وصول النيران إليهم والتي التهمت كل أجزاء البيت فيما بعد.

ومن جهة أخرى، ذكرت مصادر"تمازيرت بريس" أن مصالح الوقاية المدنية لم تتدخل في الوقت المناسب بالرغم من اتصالات الجيران المتكررة وكذا السلطات المحلية بهم ،حيث لم يحضروا الا بعد تمكن شباب الحي من إنقاذ الأسرة من موت محقق.

هذا وتم فتح تحقيق من طرف المصالح الأمنية ،التي حضرت لعين المكان لمعرفة حيثيات الواقعة، فيما جرى اعتقال الزوج، وأحيل على المصلحة الإقليمية للأمن الوطني بإنزكان، لتعميق البحث معه وتقرر إخضاعه للخبرة الطبية للتأكد من سلامته العقلية في انتظار الإجراءات القانونية التي تستلزمها مثل هذه الحالات.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار