تابعنا على الفايسبوك

أشترك معنا بالقائمة البريدية



أضيف في 27 يناير 2018 الساعة 08:30


آيت اعميرة تهتز على وقع جريمة قتل قاصر


تمازيرت بريس - متابعة

اهتزت منطقة آيت اعميرة باقليم اشتوكة آيت باها، ليلة الأربعاء الخميس، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها قاصر، بعدما أجهز عليه صديقه بسكين كبيرة إثر نشوب خلاف بينهما، قبل أن يلوذ القاتل بالفرار، وذلك بدوار إكرام بجماعة ايت اعميرة.


وذكرت مصادر إعلامية، إن خلافا حادا نشب بين الضحية البالغ من العمر 15 سنة والجاني البالغ من العمر 16 سنة، والمتحدرين من نفس الدوار، ليتطور لعراك بالأيدي، قبل أن يستعين أحدهما بسلاح أبيض، موجها طعنة قاتلة لزميله على مستوى البطن لم تترك له أي فرصة للنجاة.

ولاذ القاتل بالفرار، تضيف نفس المصادر، بمجرد ارتكابه لفعله الجرمي، تاركا صديقه مضرجا في دمائه، في حين استنكرت الساكنة هذه الجريمة البشعة.

وفور توصلها بإخبارية في الموضوع، حضرت إلى عين المكان السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي لآيت اعميرة والشرطة العلمية وعناصر الوقاية المدنية، حيث جرت معاينة مسرح الجريمة، قبل نقل جثة الضحية نحو مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي ببيوكرى، قصد إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد كافة ملابسات الجريمة.

وأكدت مصادر إعلامية، أن عناصر الدرك بآيت اعميرة، قد تمكنت من اعتقال الجاني واقتياده لمقرها قصد الاستماع إليه في محضر رسمي، قبل إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة للنظر في المنسوب إليه.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار