أضيف في 7 فبراير 2018 الساعة 09:44


عصابة إجرامية تزرع الرعب بجماعة سيدي أحمد اوعمر أولاد تايمة



تمازيرت بريس - إدريس لكبيش

عبر عدد من سكان جماعة سيدي أحمد اوعمر ضواحي أولاد تايمة عن قلقهم الشديد جراء الانتشار الملحوظ لجرائم اعتراض السبيل والسرقة بالعنف وتحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.

وذكرت مصادر محلية لـ "تمازيرت بريس"، أن الساكنة أصبحت تعيش حالة من الرعب جراء توالي حالات الاعتداء على الأشخاص والممتلكات من طرف أشخاص مجهولين يستعملون دراجة نارية بيضاء اللون من نوع C90 من أجل تنفيذ عمليات إجرامية نوعية خصوصا على مستوى الطريق الرابطة بين دوار الخروبة ومركز جماعة سيدي أحمد اوعمر.

كما أكدت ذات المصادر، أن عددا من المواطنين قد تعرضوا خلال الأسبوع المنصرم إلى السرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض من طرف العصابة المذكورة، كان آخرها عندما قاموا زوال يوم الجمعة 2 فبراير الجاري، باعتراض سبيل تلميذ من ساكنة دوار الخروبة يتابع دراسته بالمعهد المتخصص للتكوين المهني بأولاد تايمة وسلبه هاتفه النقال وبطاقة تعريفه الوطنية بالعنف وتحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.

هذا ويناشد عدد من المهتمين السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة قصد التدخل ووضع حد لهذه العصابة الإجرامية التي أصبحت تتردد على المنطقة وتهدد أمن وسلامة الساكنة.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار