تابعنا على الفايسبوك

أشترك معنا بالقائمة البريدية



أضيف في 11 فبراير 2018 الساعة 00:03


الحسنية، متصدر الدوري المغربي يخفق في الحفاض على فارق النقاط بالصدارة


تمازيرت بريس - يونس مزيه

أخفق فريق حسنية أكادير في الحفاظ على فارق النقاط بصدارة الدوري المغربي للمحترفين، بعد تعادله اليوم بملعب أدرار مع فريق شباب الريف الحسيمي بدون أهداف ضمن الجولة السادسة عشر لدوري اتصالات المغرب .

وكان فريق شباب الريف الحسيمي، مسيطرا على أجراء الشوط الأول من المباراة، فيما استفاق أصحاب الأرض بالجولة الثانية من خلال عدة فرص سانحة للتسجيل أبرزها محاولة بدر الكشاني في الدقيقة 47 في وضعية انفراد مع الحارس.

وعقب المباراة صرح مدرب الفريق السوسي جاموندي على أن الفريق ضيع على نفسه نقطتين، و أن المباراة كانت صعب أمام خصم قوي، مرجعا أسباب  التعادل الى الاهدار الكبير للفرص مع عدم احتساب ضربة جزاء كانت واضحة. منهيا  كلامه بأن هذه هي كرة القدم و الفريق سيواصل على الطريق الصحيح.

ومن جانبه صرح مساعد مدرب فريق شباب الريف، على أن المباراة كانت قوية مع متصدر البطولة الذي يتوفر على هجوم قوي، لكن النهج التكتيكي الذي لعب به الفريق 4 2 1 حد من خطورة الفريق الخصم و أرغم الحسنية على التعادل في مباراة شهدت ندية كبيرة من كلا الفريقين. 

وبهذه النتيجة رفع فريق حسنية أكادير رصيده الى 30 نقطة في صدارة الترتيب مبتعدا بنقطتين عن أبرز مطارديه فريق الرجاء البيضاوي الذي فاز اليوم على الغريم التقليدي الوداد البيضاوي  بهذفين مقابل هذف. فيما رفع الفريق الحسيمي رصيده الى 22 نقطة في المركز السابع.

أخفق فريق حسنية أكادير في الحفاظ على فارق النقاط بصدارة الدوري المغربي للمحترفين، بعد تعادله اليوم بملعب أدرار  مع فريق شباب الريف الحسيمي بدون أهداف ضمن الجولة السادسة عشر لدوري اتصالات المغرب .




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأسود يذلون الثعالب برباعية

مراكش و عزف النشيدين

أفيلاي قدوة للمغاربة في هولندا وإسبانيا

أجمل لقطة في مباراة المغرب و الجزائر

زيكو يعرض خدماته على الخضر

فضيحة جنسية تهدد السمعة البيضاء للأسطورة ميسي

اجمل 100 هدف لميسي في مشواره مع برشلونة

ملعب أكادير الكبير سيكون جاهزا في فبراير المقبل

امجاد تارودانت

المنتخب الفلسطيني يلعب أول مباراة على أرضه في تصفيات كأس العالم