أضيف في 12 نونبر 2012 الساعة 29 : 17


بيان مكتب فرع الاتحاد الاشتراكي بتارودانت







الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية
مكتب الفرع – تارودانت


بيان مكتب فرع الاتحاد الاشتراكي بتارودانت


 
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيد المرسلين و على اله و صحبه،

بعد أن قام المناضلون الاتحاديون بما يلزم من الواجب الأخلاقي و الديني في تقديم التعازي لأسرة العاملين شهيدي الواجب و المصلحة العامة ببلدية و مدينة تارودانت.

وبعد الوقوف على الأدوار المهمة و الرائدة التي يقوم بها عمال و موظفوا الجماعة من اجـــل مدينتهم و مدينة كل الساكنة رفقة الإخوة المسيرين للبلدية مع الأغلبية.

و بعد تسجيل التضامن المطلق مع نضالات شغيلة قطاع الجماعات المحلية و الشغيلة عموما  من اجل تغيير القوانين الجاري بها العمل و أنظمة الشغل و الأجور و التعويضات و الرعاية الاجتماعية و أنظمة التقاعد مع الاحتجاج و استنكار كل المضايقات و السياسات التي تهدف إلى قمع الحركات المطلبية النضالية بالتهديد بالاقتطاعات عوض تفهم موضوعية المطالب ووضع جدول لتنفيذها.

وبعد الوقوف على الاستغلال اللا أخلاقي لحادثة شغل العاملين الشهيدين لأهداف ضيقة بإقحام ملف آخر قامت نفس الجهة بالركوب على مشروع مهم لبلدية تارودانت قيد الانجاز يهم بناء و تمديد قنوات تصريف المياه بتواز مع تقدم الدراسة المتعلقة بالتصميم المديري للتطهير مع المكتب الوطني للماء الصالح للشرب و الموجه أساسا في هذه المنطقة ليشمل كل جنوب غرب تارودانت و مابين الزيدانية و منطقة ارودان و دار مبارك اوسالم  في اتجاه أولاد لغزال و حتى مناطق بوتاريــــالت البـــرانية و الجزء الجنوبي من مدارة المعديات في اتجاه سيدي بوالذهب.

و بعد الاقحام والخلط المتعمد و المتعسف من طرف اصحاب البيان في إطار المزايدات السياسوية في قضية استشهاد عاملين بأشغال تطهير محطة ضخ المياه العادمة ... نسجل ما يلي:
 
1.    تضامننا المطلق و تعاطفنا الفعلي مع عائلة الشهيدين و كل معارفهما و دعمنا و مؤازرتنا التامة لهم

2.    نثمن عاليا عمل عمال بلدية تارودانت كما نثمن المبادرات التي أقدم عليها المجلس البلدي منذ لحظة الحادثة بالمبادرة  إلى التفعيل الفوري لكل الإجراءات القانونية و الإدارية المنصوص عليها في القوانين الجاري بها العمل لفائدة الشهيدين و أسرتهما .

3.    استنكارنا و إدانتنا لكل الممارسات المدانة و التي لا تراعي واجب التآزر و ألم الفراق الذي استشعره أسر الضحايا و معارفهم و المسؤولون بالبلدية و كل الأصدقاء.

4.    نثمن عاليا الروح الإيمانية القوية بالقضاء و القدر التي أظهرتها أسرة الشهيدين و عملهما مع المجلس البلدي طبقا للقانون في التعامل مع الحادثة.

5.    يربا فرع الاتحاد الاشتراكي بنفسه عن الدخول في تفاصيل ما نشر بإحدى البيانات، ويسأل العلي القدير أن يتقبل الراحلين مع الشهداء بالفردوس الأعلى كما يسأل لأسرتهما الصبر الجميل.



" انا لله وانا اليه راجعون"


عن مكتب الفرع بتارودانت
نونبر
2012




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الشروق الجزائرية تنشر خبرا مزيفا عن نقل آلاف المناصرين لبكتيريا إكولاي القاتلة من المغرب

بن شيخة يستقيل من تدريب المنتخب الوطني

20 فبراير تتحدى قرار المنع وتستعد للتظاهر في 80 مسيرة

إقرار ترسيم الأمازيغية في الدستور مسألة سياسية

لأول مرة الحصول على نتائج الباكالوريا عبر البريد الإلكتروني

انطلاق مهرجان تيميتار من 22 يونيو الحالي إلى غاية 25 منه

جلالة الملك يترأس بجرادة مراسم تقديم المرحلة الثانية من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية (2011-2015)

محكمة عين السبع تدين نيني بـسنة حبسا نافذة

مصدر بكتيريا اي- كولاي "بذور نابتة" وليس الخيار

المنوني يرفع مشروع الدستور الجديد إلى الملك