تابعنا على الفايسبوك

أشترك معنا بالقائمة البريدية



أضيف في 9 مارس 2018 الساعة 20:01


إقلم تارودانت.. ندوة صحفية لسليط الضوء على الدورة الأولى للسباق على الطريق بسيدي موسى الحمري



تمازيرت بريس - كمال العود

في إطار الاستعداد للدورة الأولى للسباق على الطريق بجماعة سيدي موسى الحمري المزمع تنظيمه يوم الأحد 11 مارس 2018 بمركز جماعة سيدي موسى الخمري تحت شعار ”الرياضة للجميع” والذي تسهر على تنظيمه ”جمعية جوهرة سوس لالعاب القوى" وبشراكة مع الجماعة الترابية سيدي موسى الحمري انعقدت صباح يوم الجمعة 09 مارس ندوة صحفية على الساعة العاشرة صباحا بمقر الجماعة بحضور كل من رئيس جمعية جوهرة سوس إضافة إلى باقي أعضاء الجمعية، ومنابر اعلامية وطنية وجهوية، وعدد من ممثلي المجتمع المدني، وذلك لسليط الضوء على الأشواط التي قطعتها الجمعية في التحضير للسباق وكذا تقديم البرنامج العام للدورة.

فالندوة شكلت أرضية خصبة لتسليط الضوء على المنطقة ومؤهلاتها وأهمية الرياضة في تنميها، إضافة إلى تقديم لمحة عن الظروف التي صاحبت تأسيس الجمعية وأهدافها العامة الهادفة لخدمة رياضة ألعاب القوى بالمنطقة وتشجيع الشباب للمشاركة في التظاهرات الجهوية والوطنية والدولية في ميدان ألعاب القوى.

من جهة أخرى فالدورة تقدر ميزانيتها ب 40.000,00 درهم، التي تتضمن تنظيم معرض للمنتوجات المحلية، وأمسيات فنية، وعروض التبوريدة.

وجدير بالذكر أن هذه التظاهرة تصبو لتشجيع الطاقات الرياضية وتفعيل التنمية المحلية من خلال النهوض بالشأن الرياضي، خاصة وأن شباب المنطقة متعطش لمثل هذه التظاهرات لإبراز طاقاته وصقل مواهبه اللامحدودة.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت