تابعنا على الفايسبوك

أشترك معنا بالقائمة البريدية



أضيف في 29 مارس 2018 الساعة 00:51


طلبة كلية الشريعة – ملحقة تارودانت – يحلون ضيوفا على مركز الطفولة للاّ آمنة بتارودانت


تمازيرت بريس - د.محسن عبد الوهاب

قام طلبة كلية الشريعة – ملحقة تارودانت – يومه الأربعاء 10 رجب 1439ه الموافق لـ 28 مارس 2018 م بزيارة ميدانية إلى مركز الطفولة للاّ آمنة بتارودانت تعرفوا خلالها عن كثب على هذه المعلمة الاجتماعية بامتياز .

وقدعرف اللقاء تقديم عرض مفصّل قدّمه الدكتور بوراس حول تاريخ هذا المركز ومرافقه وأهدافه وشركائه، وكذا الخدمات الجليلة التي يقدّمها لنزلائه، كما ناقش بعض الإشكالات التي تواجه تجويد الخدمات المقدمة وتطويرها خاصة القانونية منها ومقترحاته لتجاوزها .

هذا وقد عرف اللقاء أيضا نقاشا علميا مُثمرا وجادّا بين الطلبة وأعضاء المركز حول قضايا مختلفة مرتبطة بهذه الفئة استحوذ موضوع الكفالة والأسر البديلة بنصيب الأسد منها إضافة إلى العديد من القضايا الأخرى الاجتماعية والقانونية والنفسية والتربوية .

وقبل نهاية هذا اللقاء التواصلي والعلمي المتميّز الذي دام قرابة أربع ساعات قام الجميع بأخذ صور تذكارية ثم زيارة جناح الأطفال دون سن الثالثة، وهي المحطة التي تركت أثرا عاطفيا كبيرا لدى عموم الطلبة الذين تفاعلوا مع كل أطوار هذه الزيارة بشكل جد إيجابي.

اللقاء عرف حضور كل من الدكتور جمال بوراس والأستاذة مليكة العثماني والأستاذة زينب الخياطي والأستاذ نور الدين صادق والأستاذة فاطمة أشعايبـي والأستاذ طارق الصبان عن المركز والدكتور عبد الوهاب محسن ومجموعة من طلبة الفصل الرابع عن الكلية.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت