تابعنا على الفايسبوك

أشترك معنا بالقائمة البريدية



أضيف في 8 أبريل 2018 الساعة 17:25


تارودانت... « معا لترسيخ اليوم الوطني للبقال » محور اللقاء الوطني الأول أيام 6 و7 و8 أبريل 2018


تمازيرت بريس - عبد الجليل بتريش

نظمت جمعية البقالة بتارودانت على مدى ثلاثة أيام 6 و7 و8 أبريل 2018، اللقاء الوطني الأول للجمعيات التجارية للمواد الغذائية، تحت شعار: " معا لترسيخ اليوم الوطني للبقال ".

هذا اللقاء الأول من نوعه بمدينة تارودانت يعتبر المحطة الثانية بعد اللقاء المنظم بالدار البيضاء سنة 2017 من طرف المنتدى الوطني لتجارة القرب والخدمات .

وقد عرف في الجلسة الافتتاحية بعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وترديد النشيد الوطني، كلمات بالمناسبة تناوب على القائها كل من: السيد نورالدين الديوان رئيس جمعية بقالة تارودانت – السيد محمد جبري نائب رئيس المجلس الاقليمي بتارودانت – السيد اسماعيل الحريري رئيس المجلس البلدي بتارودانت – ممثل تعاونية كوباك المحتضنة لهذا اللقاء الوطني .

في السياق ذاته أعدت اللجنة المنظمة تحت اشراف السيد حميد الزرهوني مدير اللقاء الوطني ، برنامجا حافلا و متنوعا قارب المحاور التالية :

التغطية الصحية للبقال – التسيير الاداري والمالي للجمعيات – قانون المالية ( الضرائب).

وارتباطا بالموضوع، قامت الجمعيات الحاضرة والبالغ عددها 34 جمعية، بجولة بالمدينة للاطلاع على معالمها التاريخية، بالإضافة الى عقد لقاء تواصلي مع ممثلي التعاونية الفلاحية كوباك للوقوف على مشاكل البقال ووضع تصور واضح للشراكة والعمل المشترك بين الجمعيات المشاركة.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت