أضيف في 5 ماي 2018 الساعة 01:39


جمعية الاعمال الاجتماعية للوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات تعقد مؤتمرها الوطني الثالث


تمازيرت بريس

عقدت جمعية الاعمال الاجتماعية للوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات مؤتمرها الوطني الثالث تحت شعار :معاً لترسيخ قيم التضامن بمراكش ايام :27-28-29 ابريل 2018 .

تميزت الجلسة الافتتاحية بحضور السيد الكاتب العام لوزارة الشغل والادماج المهني المدير العام للوكالة بالنيابة الذي اكد على الدور الهام الذي تلعبه الجمعية في الحياة المهنية للمستخدم منذ تأسيسها الى الآن مؤكدا دعمه الشخصي لكل الاعمال التي تقوم بها ودعم الإدارة العامة للجمعية من خلال الرفع من قيمة المنحة السنوية متمنيا لاشغال المؤتمر التوفيق .

وفي كلمتها اكدت السيدة أمال الرغاي باسم و نيابةً عن وزير الشغل والادماج المهني على اهمية العمل الاجتماعي داخل القطاعات والمؤسسات العمومية وعلى دعم السيد الوزير لكل مبادرات الجمعية وعلى الصدى الطيب الذي تخلفه جمعية الاعمال الاجتماعية للوكالة متمنية النجاح لكل مراحل المؤتمر، وبدوره عبر السيد عبور عزيز الخازن المؤدي عن سعادته وامتنانه للدعوة التي توصل بها من الجمعية قصد حضور افتتاح مؤتمر جمعية الوكالة معبرا عن استعداده التام للتعاون لما فيه خدمة وتطوير العمل الاجتماعي داخل مؤسستنا.

الجلسة الافتتاحية للمؤتمر عرفت ايضا تداول كلمات كل من رئيس اللجنة التحضيرية الوطنية الاخ رحال السملالي و رئيس المجلس الوطني الاخ محمد الاطرش و كلمة باسم المكتب التنفيذي القاها الاخ رشيد لكفيفي رئيس الجمعية .

الجلسة الافتتاحية عرفت ايضا انتخاب الاخ خالد الهند رئيسا للمؤتمر واعضاء رئاسة المؤتمر التي تشكلت من الاخوة هشام ولد الداغريا والاخت وفاء الزهراوي كما تنص على ذلك قوانين الجمعية.

بعد الجلسة الافتتاحية قدم رئيس الجمعية الاخ رشيد لكفيفي على انظار المؤتمرين تقريرا ادبيا مفصلا هو حصيلة عمل المكتب التنفيذي للولاية السابقة وبعد النقاش تمت المصادقة على التقرير الادبي بالاجماع

كما قدم الاخ الزوبير الكداري امين مال الجمعية بالنيابة تقريراً مالياً مفصلاً تمت مناقشته والمصادقة عليه بالاجماع مع تحفظ مؤتمر واحد.

وبالموازاة مع ذلك قدم الخبير المحاسباتي المحلف امام انظار المؤتمرين عرضا مفصلا حول مصادقة مكتبه على حسابات الجمعية للولاية السابقة.

كما تميز المؤتمر الوطني الثالث للجمعية بورشات مهمة ناقشت بعمق الحياة الاجتماعية للمستخدم من خلال مشاريع الاوراق التي تقدمت بها اللجنة التحضيرية الوطنية: الورقة القانونية

ورقة الافاق المستقبلية

ورقة الموارد المالية

كما كان المؤتمر على موعد مع تجديد هياكل الجمعية طبقا لما ينص على ذلك القانون الاساسي حيت تم انتخاب مجلس وطني جديد بالاقتراع السري

وبعد انعقاد دورة المجلس الوطني للجمعية والمخصصة لانتخاب رئيس الجمعية ومكتبها التنفيذي تم الاجماع على الاخ محمد الاطرش رئيساً لولاية من اربع سنوات تم تكليفه من طرف المجلس الوطني باختيار فريق عمله الذي جاء على الشكل التالي:

رشيد لكفيفي النائب الأول للرئيس مكلف بالإعلام والتواصل

عماد دهيبات نائب الثاني للرئيس

مكلف  بالاصطياف

عبد العالي التازي الكاتب العام

وفاء الزهراوي نائبة الكاتب العام

لجنة المرأة

الزوبير الكداري امين المال

السملالي رحال نائب الأمين

لجنة الطفولة واليافعين

نعيمة بري لجنة الشركات والاتفاقيات

سلمى التازي لجنة الشركات والاتفاقيات

شادية الروحي لجنة المرأة

فرح الدومي لجنة المراة

المسيح رشيد لجنة الثقافة والرياضة

حسين صابر لجنة الإعلام والتواصل




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية ازمزا تعقد جمعها العام

الأيام الثقافية الربيعية لجمعية الـكو للتنمية والتعاون دوار الكو جماعة تاسوسفي تالوين تارودانت

جمعية شباب أيت داود

جمعية الكو للتنمية والتعاون الكو جماعة تاسوسفي تالوين تارودانت مشروع سور مقبرة دوار الكو

الأمازيغية مابعد الدسترة

اعلان عن تنظيم مبارتين تكريميتين بملعب اوركا ايمسكر

ميلاد فرع منظمة HOMENA الدولية لحقوق الإنسان بتارودانت

انعقاد الجمع العام العادي لتجديد المكتب المسير لجمعية تاسيلا

عملية توزيع الأدوات المدرسية

إنعقاد الجمع العام الاستثنائي لمنظمة تاماينوت فرع تارودانت