تابعنا على الفايسبوك

أشترك معنا بالقائمة البريدية



أضيف في 8 ماي 2018 الساعة 13:13


مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بكلميم تحتفي بمتقاعدي أسرة التربية و التكوين


تمازيرت بريس - عبد الجليل بتريش

شهد رحاب نادي المدرس مساء يوم السبت 05 ماي 2018، مراسيم حفل تكريم لفائدة نساء ورجال التعليم المتقاعدين والمنظم من طرف مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم فرع كلميم بشراكة مع المديرية الاقليمية وبتنسيق مع الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون.

بعد قراءة آيات بينات من الذكر الحكيم وترديد النشيد الوطني، ألقى السيد أحمد السليماني الكاتب العام لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بكلميم كلمة معبرة تؤرخ الحدث : " ..لقد أسعدنا تواجدكم بيننا، و عانقت جدران مقر نادي المدرس عطر قدومكم، وتزينت مرافقه بأعذب عبارات الود والترحيب، ضيوفنا الأكارم، يا من شرفتمونا بمقدمكم الميمون، من مناطق مختلفة من مملكتنا الغالية، ومن جهة كلميم – وادنون ومن عاصمتها كلميم الحبيبة، لتشاركونا في هذه الأمسية المباركة الجميلة، لقد شرفنا تواجدكم بيننا، وزادنا غبطة وسرورا وحبورا. نحتفل اليوم بمن يستحق التكريم والاحتفال، برواد زرعوا العلم والأمل في عقول ونفوس الأجيال ورواد خير وعطاء، تعلمنا على أيديهم، وأخذنا منهم روح الرسالة المعطاء ..نقول لهم: إن مآثركم ستظل شاهدة على جليل أعمالكم وعظيم فضلكم ..واننا لن نستغني عن نصائحكم وآرائكم السديدة ..إن الحاجة إليكم ستظل قائمة ومتصلة ..إننا لن نوفيكم حقكم مهما فعلنا، ولكن التفاتة رمزية منا اتجاهكم من خلال هذا الحفل البسيط إن دل على شيء فإنما يدل على أنكم دائما في قلوبنا، و على نهجكم سائرون لأنكم القدوة، والشعلة التي تنير طريقنا، نستضيء بها في ظلمات الأيام و نستهدي من خلالها حسن السبيل في مسالك الحياة الصعبة. باسم أعضاء المكتب الاقليمي لفرع كلميم أتوجه بالشكر والامتنان لمدير الأكاديمية والمدير الاقليمي على دعمهم ومساندتهم في تطوير وتنمية العمل الاجتماعي وانخراطهم الفعال في تجويد الخدمات الاجتماعية ..".

وفي السياق ذاته قيلت بالمناسبة كلمات مماثلة ألقاها كل من الكاتب العام الوطني السيد عبد الحق المامون والمدير الاقليمي السيد الحافظ حواز وممثل الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين.

وتجسيدا لثقافة الاعتراف سلم المنظمون للمحتفى بهم شواهد تقديرية وهدايا رمزية تحت أهازيج فولكلورية أضفت جمالية على هذا الحفل المتميز.

وقد توج هذا العرس الاجتماعي بتكريم كل من المدير الإقليمي و الكاتب العام الوطني، على مجهوداتهم الجادة والفاعلة وانخراطهم المتواصل خدمة للعمل الاجتماعي لنساء ورجال التعليم.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



نتائج متميزة في الدورة العادية لنتائج امتحانات البكـــــالوريا برسم سنة2012 بنيابة تارودانت

حفل التميز بنيابة تارودانت

وزارة التربية الوطنية : إجراءات جديدة لتسهيل عملية تسجيل التلاميذ بالمؤسسات العمومية

نيابة التعليم بتار ودانت : بلاغ اخباري في شأن الدخول المدرسي لموسم 2012 / 2013

الترتيبات المتخذة لضمان دخول مدرسي مستقر في لقاء للتنسيق المركزي

وزارة التربية الوطنية تقرر جعل السبت والأحد أيام عطلة دائمة لمسلك التعليم الابتدائي

عامل اقليم تارودانت يعطي الانطلاقة الفعلية للدراسة بالإقليم

مساهمة جمعية الياسمين بتارودانت قي المبادرة الملكية لمليون محفظة موسم 2012 / 2013

اعطاء انطلاقات الموسم الدراسي بمجموعة مدارس السلام اولاد محلة

المصطلحات التعليمية باللغة الأمازيغية