أضيف في 21 ماي 2018 الساعة 07:29


تارودانت.. عامل الإقليم يشرف على تدشين مركز اجتماعي وملاعب القرب بأولاد تايمة



تمازيرت بريس - الحسن شاطر

احتفاء بالذكرى ال13 لإطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، أشرف عامل إقليم تارودانت السيد الحسين أمزال، والوفد المرافق له، يوم السبت 19 ماي الجاري، على تدشين مركز اجتماعي وملاعب القرب منجزة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، بالجماعة الترابية أولاد تايمة.

وفي هذا الإطار، تم تدشين ملاعب القرب بحي الرطيم والمنجزة في إطار الشراكة بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وجماعة أولاد تايمة، بغلاف مالي إجمالي بلغ حوالي مليون و200 ألف درهم.

وبحي بوخريص، تم تدشين مشروع إعادة تهيئة ملعب رياضي بدار الشباب، والمنجز في إطار الشراكة بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وجماعة أولاد تايمة، بغلاف مالي إجمالي بلغ حوالي 400 ألف درهم والجماعة الترابية بتوفير الوعاء العقاري، ويقام هذا الملعب على مساحة 1152 متر2.

وبحي الشراردة، تعززت البنية الرياضية بميلاد ملاعب القرب، والمنجزة في إطار الشراكة بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وجماعة أولاد تايمة، بغلاف مالي إجمالي بلغ حوالي مليون درهم.

وبحي الحديب، تم تدشين ملاعب القرب، والمنجزة في إطار الشراكة بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وجماعة أولاد تايمة، بغلاف مالي إجمالي بلغ حوالي 580 ألف و800 درهم.           

وبحي الشليوات، أشرف عامل الإقليم على تدشين مشروع بناء وتجهيز روض الأطفال ومركز القرب الإجتماعي، في إطار الشراكة بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وجماعة أولاد تايمة، بغلاف مالي إجمالي بلغ حوالي مليون و750 ألف درهم، وجمعية المنار حي الشليوات بتوفير الوعاء العقاري.

لمزيد من الصور يرجى زيارة صفحتنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/pg/tamazirtpress.net/photos/?tab=album&album_id=1285872214879231

 





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت