أضيف في 7 يونيو 2018 الساعة 03:27


جمعية عربية مغربية تعلن عن أكبر مشروع يدعو للسلام والمحبة في مونديال كأس العالم


تمازيرت بريس

تستعد جمعية "KHAWA PEOPLE" لدخول موسوعة غينيس من أسمى أبوابها، بتقديم أضخم عمل يجسد روح المحبة والسلام والتسامح بين جميع جنسيات وبلدان الكرة الأرضية، في رسالة كبيرة من العرب الى كل العالم.

وسيحظى العمل الذي يقوم على فكرة عناق جماعي لأكبر عدد ممكن من الأفراد المنتمين إلى جنسيات وأعراق مختلفة، بنجاح واهتمام كبيرين، باعتباره يتزامن مع الحدث العالمي الأبرز في هذا العام، كأس العالم روسيا 2018.

ويعقد أعضاء الجمعية، التي يطلق عليها اسم "الخاوة" في الشارع المغربي، وتستمد اسمها من رابط "الأخوة"، الأمل، في أن يكون عملهم واحدا من أكثر الأحداث إنسانية بين الأحداث والفعاليات التي ترافق بطولة كأس العالم، والتي تضم 32 منتخبا، يرافقها جمهور كبير ينتمي إلى 32 بلد، إضافة لجماهير غفيرة من بلدان غائبة عن المونديال.

وتبذل جمعية "الخاوة" في عملها جهدا كبيرا كي توصل رسالة مفعمة بالمحبة ومشاعر التآخي والمودة بين جميع الناس، ليستحقوا عليه أن يكونوا سفراء السلام والصداقة والتآخي، ويدخلوا موسوعة الأرقام القياسية عن جدارة واستحقاق.

وذكرت الجمعية، التي شكلتها مجموعة كبيرة من الجماهير المغربية، في مقطع فيديو نشرته على يوتيوب، أن الحدث سيعقد في العاصمة الروسية موسكو، يوم 20 من شهر حزيران الجاري، تمام الساعة العاشرة، في الساحة الحمراء، بحضور مئات الآلاف من محبي كأس العالم 2018.

ويحظى مشروع جمعية "خاوة" الشعبية باهتمام كبير في عدة أوساط، باعتباره عائد لحركة جماعية تم إنشاؤها في المغرب، وتهدف إلى نشر قيم الشعب المغربي للعالم، مستمدة اسمها من هوية بلد المغرب "خاوة".

 




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مغني الراب الايغرمي الشاب مولاي شاطر محمد

مسلمة ومسيحية ويهودية.. ثلاث فنانات جمعهن الغناء من أجل ثقافة واحدة

عمرو دياب أغنى فنان عربي بـ 41 مليون دولار.. تتبعه نانسي

حنان ترك تتسابق مع ولديها لختم القرآن في رمضان وتقول ان الحجاب لا يعوق التمثيل ولو في غرفة النوم

وفاة هند رستم مارلين مونرو العرب

الشاب جدوان: رأيت الرسول في منامي فاعتزلت الغناء

من علماء الإسلام :الإدريسي مؤسس علم الجغرافيا الحديث

بعد 62 عاماً من الفن ومائتى عمل .. وفاة كمال الشناوى بعد صراع مع المرض

ايمان الباني ملكة جمال المغرب

رامى عياش يحيى حفلاً غنائياً بالمغرب