تابعنا على الفايسبوك

أشترك معنا بالقائمة البريدية



أضيف في 19 يونيو 2018 الساعة 02:42


فوزي لقجع..«طبيب نفسي» مع منتخب المغرب


تمازيرت بريس

كرر رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع ما كان يفعله في كأس أفريقيا للأمم بالغابون، وفي بعض المباريات المصيرية المهمة، إذ لا يفارق لقجع لاعبي المنتخب المغربي الأول في روسيا، ويتحدث لهم مطولاً، أحياناً في جماعة وتارة بشكل فردي.

وانتزع لقجع جلباب التوتر والقلق، الذي ارتداه طيلة أسبوع كامل، ولبس بدلة "الطبيب النفسي" إذ يحرص على رفع المعنويات ويداوي جروح الأسود، ويتكلم مع اللاعبين بالفندق وقبل وبعد التدريبات، وعلى مائدة الغداء.

ويلعب رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، دوراً كبيراً في إعداد المنتخب المغربي الأول نفسياً لمباراة البرتغال الحاسمة، ويحاول رفع الضغوط وتهدئة الأوضاع، ودفع زملاء القائد المهدي بنعطية نحو استعادة كامل الثقة والتركيز.

يذكر أن المنتخب المغربي غادر مقر إقامته بمدينة فورونيج، صوب العاصمة موسكو التي تستقبل مواجهة المغرب للبرتغال، في مواجهة سيغيب عنها اللاعب نور الدين أمرابط، بالمقابل قد يشارك المدافع مروان داكوستا الذي تجاوز مخلفات الإصابة التي كان يعاني منها في الفخذ، والتي حتمت عليه الغياب عن مران الأسود بملعب شايكا بفورونيج.

إلى ذلك بات في حكم المؤكد أن يشارك اللاعب نبيل درار رسميا مع المنتخب المغربي الأول، في المواجهة ضد البرتغال بعدما شفي من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى ربلة الساق، والتي غيّبته عن المباراة الأولى ضد إيران، وجعلت المدير الفني هيرفي رينار، يستعين في مكانه بنور الدين أمرابط.

المصدر - العربي الجديد




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأسود يذلون الثعالب برباعية

مراكش و عزف النشيدين

أفيلاي قدوة للمغاربة في هولندا وإسبانيا

أجمل لقطة في مباراة المغرب و الجزائر

زيكو يعرض خدماته على الخضر

فضيحة جنسية تهدد السمعة البيضاء للأسطورة ميسي

اجمل 100 هدف لميسي في مشواره مع برشلونة

ملعب أكادير الكبير سيكون جاهزا في فبراير المقبل

امجاد تارودانت

المنتخب الفلسطيني يلعب أول مباراة على أرضه في تصفيات كأس العالم