أضيف في 21 يونيو 2018 الساعة 13:35


المغرب مهدد بعقوبة ثقيلة من الـ«فيفا» بسبب إسرائيل


تمازيرت بريس

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أمس الأربعاء، أول عقوبات المونديال، بعد أن فرض غرامة مالية تقدر بـ10 آلاف دولار على كل من منتخبي صربيا والمكسيك، وذلك بسبب سلوك جماهيرهما، في أولى مباريات الدور الأول من نهائيات كأس العالم، التي تقام حاليا في روسيا.

وعاقبت اللجنة التأديبية التابعة للـ«فيفا» المكسيك، بسبب الهتافات العنصرية لجماهيرها، بعد فوزها على ألمانيا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بملعب «لوجنيكي»، فيما تمت معاقبة صربيا، بعد أن رفعت جماهيرها «شعارا سياسيا مسيئا»، خلال مباراتها الأولى أمام كوستاريكا، حسب قرار اللجنة التأديبية.

وأصبح المغرب، من المهددين أيضا بالعقوبات، من الاتحاد الدولي للعبة، بعد أن وثقت الكاميرات الناقلة للمباراة، دخول عدد من الجماهير المغربية، في مناوشات مباشرة مع مشجعين من الكيان الإسرائيلي، محاولين نزع علمهم، عندما كانوا يتواجدون في نفس المكان المخصص للجماهير المغربية.

ورفض عدد من المناصرين المغاربة، تواجد مشجعين إسرائيليين، بمقربة من مناصري «أسود الأطلس» في ملعب لوجنيكي، ما دفعهم إلى محاولة طردهم وانتزاع علمهم، وهو الأمر الذي قد يعرض المغرب لعقوبات مماثلة لعقوبة صربيا والمكسيك.

المصدر - اليوم 24




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأسود يذلون الثعالب برباعية

مراكش و عزف النشيدين

أفيلاي قدوة للمغاربة في هولندا وإسبانيا

أجمل لقطة في مباراة المغرب و الجزائر

زيكو يعرض خدماته على الخضر

فضيحة جنسية تهدد السمعة البيضاء للأسطورة ميسي

اجمل 100 هدف لميسي في مشواره مع برشلونة

ملعب أكادير الكبير سيكون جاهزا في فبراير المقبل

امجاد تارودانت

المنتخب الفلسطيني يلعب أول مباراة على أرضه في تصفيات كأس العالم