أضيف في 23 يونيو 2018 الساعة 00:15


تعيين كاتب عام جديد بعمالة اقليم تارودانت


تمازيرت بريس  - الحسن شاطر

كشف مصدر أن وزارة الداخلية، قد قامت بإجراء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة همت 1574 منهم، يمثلون 38 في المائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية والذين قضوا، في مجملهم، أربع سنوات أو أكثر .

وقد علمت جريدة “تمازيرت بريس” الالكترونية أن وزارة الداخلية، قد عملت على تعيين الكاتب العام لعمالة اقليم تارودانت يوسف السعيدي كاتبا عاما لعمالة الفداء درب السلطان، وتعيين باشا مدينة القليعة عبد الحفيظ بغدادي كاتبا عاما بعمالة تارودانت خلفا له.

كما تم انتقال المختار كويس رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة إلى عمالة اقليم تاوريرت بنفس الصفة.

وتم تعيين نائبه الامين جعفر رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بعمالة اقليم طرفاية.

كما عرفت هذه الحركة ترقية باشا مدينة ايت ايعزة محمد شكري إلى رئيس دائرة بني ملال.

كما تمت ترقية بنعيسى شاكوري، قائد قيادة تزمورت إلى باشا مدينة الراشيدية، وترقية سلمات الدويحة قائد قيادة احمر لكلالشة إلى باشا مدينة بئر جديد عمالة اقليم الجديدة، وترقية باشا الكردان عبد الواحد عكاشة إلى رئيس دائرة سطات الجنوبية، وترقية باشا اغرم عبد الرحيم اضريف إلى رئيس المنطقة الحضرية بعمالة عين السبع الدار البيضاء، وانتقل باشا مدينة اولاد تايمة علال الوالي إلى مدينة ازرو اقليم الحاجب للقيام بنفس المهمة.

وهمت الحركة الانتقالية كل من خالد الياديني قائد الملحقة الثالثة ببشاوية تارودانت للقيام بنفس المهمة بقيادة ايت السبع بدائرة ايموزار كندر عمالة اقليم صفرو، وخالد السليماني، قائد الملحقة الادارية الثانية للقيام بنفس المهمة بعمالة مديونة، وعبد الحق الحقاوي قائد الملحقة الادارية الرابعة إلى قيادة إسافن باقليم شفشاون.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت