تابعنا على الفايسبوك

أشترك معنا بالقائمة البريدية



أضيف في 23 يونيو 2018 الساعة 15:11


تونس على طريق أشقائها بالمونديال بخماسية بلجيكية


تمازيرت بريس

تلقى المنتخب التونسي 5 أهداف تناوب على تسجيلها مهاجمي المنتخب البلجيكي روميلو لوكاكو وإيدين هازارد وميشي باتشواي مقابل هدفين في المباراة التي جرت بين المنتخبين السبت لصالح المجموعة السابعة لنهائيات كأس العالم 2018 روسيا.

وتعد نتيجة المنتخب التونسي ثاني أثقل نتيجة يتلقاها العرب في المونديال الروسي بعد خسارة المنتخب السعودي أمام روسيا في المباراة الإفتتاحية بخماسية نظيفة.

وانتظر المنتخب البلجيكي حتى الدقيقة السادسة لتسجيل هدفه الأول من ركلة جزاء مشكوك بصحتها نفذها إيدين هازارد بنجاح وسط رفض الحكم العودة لتقنية الفيديو.

وبعد 10 دقائق جاء لوكاكو ليضيف الهدف الثاني، قبل أن يعود اللاعب ذاته لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، في حين أضاف هازارد الهدف الرابع لمنتخبه عقب انطلاق المباراة ب 6 دقائق، فيما أضاف ميشي باتشواي الهدف الخامس في الدقيقة 90.

في حين سجل الهدفين التونسيين ديلان برون في الدقيقة 18 ووهبي الخزري 93.

وقدم المنتخب التونسي أداء دفاعيا ضعيفا أثار استغراب المتابعين خصوصا أن اللاعبين لم يستفيدوا من أخطاء الشوط الاول في مباراتهم أمام إنجلترا والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف.

ورفع المنتخب البلجيكي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة أمام إنجلترا صاحبة المركز الثاني مع فرق مباراة للأول، فيما يتذيل المنتخب التونسي المجموعة خلف بنما بفارق الاهداف.

واقترب المنتخب البلجيكي من التأهل رسميا إذ يكفيه فوز إنجلترا أو تعادلها مع بنما في المباراة التي تجري الأحد، وهو ما يعني مغادرة تونس رسميا للمونديال.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأسود يذلون الثعالب برباعية

مراكش و عزف النشيدين

أفيلاي قدوة للمغاربة في هولندا وإسبانيا

أجمل لقطة في مباراة المغرب و الجزائر

زيكو يعرض خدماته على الخضر

فضيحة جنسية تهدد السمعة البيضاء للأسطورة ميسي

اجمل 100 هدف لميسي في مشواره مع برشلونة

ملعب أكادير الكبير سيكون جاهزا في فبراير المقبل

امجاد تارودانت

المنتخب الفلسطيني يلعب أول مباراة على أرضه في تصفيات كأس العالم