أضيف في 11 يوليوز 2018 الساعة 21:32


تارودانت.. تلاميذ وتلميذات الثانوية الاعدادية المستقبل جماعة تتاوت يصنعون الحدث


تمازيرت بريس - ع.ب

احتضنت الثانوية الاعدادية المستقبل يومه الثلاثاء 10 يوليوز 2018 حفل التميز لهذه السنة احتفاء وتتويجا وتكريما للتلاميذ والتلميذات المتفوقين والمتفوقات في المستويات الدراسية بصفة عامة حيث حققت المؤسسة 78٪ في نسبة النجاح ،وكذلك مستوى الثالثة ثانوي اعدادي بصفة خاصة بنسبة 82٪.

هذا الانجاز التربوي الغير المسبوق والذي اثلج صدور امهات واباء التلاميذ والاطر التربوية والادارية وكذا كافة الشركاء والمتدخلين سواء جمعية أمهات واباء التلاميذ والمجلس الجماعي للجماعة الترابية تتاوت وأطر ومسيري واعضاء جمعية دار الطالب بتتاوت الذين حجوا بكثافة للحفل البهيج للتمييز تكريما وتتوجا لانجازات المتعلمين التربوية.

هذا وقد عرف الحفل حضور كل من رئيسي المجلس الجماعي لتتاوت والجماعة القروية املوا بالاضافة الى فعاليات المجتمع المدني واعيان المنطقة من ساكنة اندوزال.

وقد كانت نتائج هذا الموسم الدراسي ثمرة مجهودات جبارة للاطر الادارية والتربوية بالمؤسسة حيث شهدت هذه الاخيرة عدة انشطة تربوية وداعمة خدمة لتجويد التعلمات ودعم ثعثرات المتعلمين من خلال اندية المؤسسة والدعم الاجتماعي للجماعة القروية وجمعية الاباء،كما كانت حصص دعم التلاميذ للمشاركة في البرنامج الدولي لتقويم التلاميذ الاثر الطيب على خلق الرغبة في التحصيل التربوية وتجاوز المعوقات .

ويذكر ان تلاميذ الثانوية الاعدادي المستقبل قد شاركوا ايضا من خلال النادي العلمي في المسابقة الوطنية للمشاريع العلمية من تنظيم جمعية المغرب العلمي بالمدرسة المحمدية للمهندسين مما انعكس ايجابا على الروح التنافسية والتربوية للمتعلمين وفي خلق الحافزية المعرفية وزرع الرغبة في التعلم.

وبعد كلمات التشجيع والتحفيز للمتعلمين والشكر والتقدير للاطر العاملة بالمؤسسة وكافة المتدخلين تم توزيع الشواهد التقديرية والجوائز التكريمية على المتفوقين والمتفوقات من مختلف المستويات وكذا الاطر التربوية في جو تربوي يبعث على المزيد من العطاء.

واختتم اللحفل بالدعاء الصالح لامير المؤمنين محمد السادس نصره الله ولكافة المسلمين، وبمزيد من التفوق والنجاح لتلاميذ وتلميذات الثانوية الاعدادية المستقبل في مسارهم العلمي والمعرفي.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



نتائج متميزة في الدورة العادية لنتائج امتحانات البكـــــالوريا برسم سنة2012 بنيابة تارودانت

حفل التميز بنيابة تارودانت

وزارة التربية الوطنية : إجراءات جديدة لتسهيل عملية تسجيل التلاميذ بالمؤسسات العمومية

نيابة التعليم بتار ودانت : بلاغ اخباري في شأن الدخول المدرسي لموسم 2012 / 2013

الترتيبات المتخذة لضمان دخول مدرسي مستقر في لقاء للتنسيق المركزي

وزارة التربية الوطنية تقرر جعل السبت والأحد أيام عطلة دائمة لمسلك التعليم الابتدائي

عامل اقليم تارودانت يعطي الانطلاقة الفعلية للدراسة بالإقليم

مساهمة جمعية الياسمين بتارودانت قي المبادرة الملكية لمليون محفظة موسم 2012 / 2013

اعطاء انطلاقات الموسم الدراسي بمجموعة مدارس السلام اولاد محلة

المصطلحات التعليمية باللغة الأمازيغية