تابعنا على الفايسبوك

أشترك معنا بالقائمة البريدية



أضيف في 19 يوليوز 2018 الساعة 11:31


أكادير..تحتضن الدوري الدولي المفتوح لكرة الطائرة الشاطئية من 22 إلى 29 يوليوز الجاري


تمازيرت بريس

يحتضن شاطئ مدينة أكادير خلال الفترة الممتدة ما بين 22 و29 يوليوز الجاري فعاليات الدوري الدولي المفتوح لكرة الطائرة الشاطئية  بمشاركة مجموعة من الدول الأوربية والإفريقية في مقدمتهم على سبيل المثال البلد المنظم المغرب إلى جانب منتخبات كندا، ايطاليا، مصر، الأرجنتين، البرازيل، السويد .. وسيكونون أكثر من 200 ممارس وممارسة يمثلون نحو 50 بلد أجنبي في فئتي الذكور والإنات.

الدوري يشرف على تنظيمه بأكادير الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة، ويروم بطبيعة الحال الى  المساهمة في تحقيق انتعاشة سياحية لجوهرة سوس أكادير والتعريف بمؤهلاتها ومميزاتها السياحية والرياضية والثقافية، و إلى الترويج والتعريف بهذا النوع الرياضي الاولمبي الذي يشارك فيه المغرب لأول مرة في صنفي الذكور والانات، علما أن الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة تعمل جاهدة وفق إستراتيجية مضبوطة التعريف والتسويق لهذه الرياضة وطنيا ودوليا.

 واختيار أكادير حسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة نابع بالأساس لمكانة هذه المدينة السياحية ومؤهلاتها الرياضية والسياحية الكبيرة التي تجعلها قبلة للسياح وللرياضيين على حد سواء وأيضا للنجاحات الباهرة لمجموعة من الدوريات المفتوحة في كرة الطائرة التي احتضنها شاطئ المدينة .

المنتخب المغربي المشارك في الدوري الدولي للكرة الطائرة الشاطئية سيعمل جاهدا على الظهور بمظهر جيد ومستوى يشرف هذه الرياضة التي لها إشعاع كبير ويأمل مسؤولي المنتخب ان يكون للحضور الجماهيري الاكاديري دور كبير في تحفيز اللاعبين المغاربة لتقديم أفضل ما لديهم خاصة وان المنتخبات المشاركة لها تجربة وباع طويل في اللعبة.

احتضان أكادير لهذه التظاهرة الدولية التي ستواكبها تغطية إعلامية وطنية ودولية  سيمكنها من ترويج وتسويق مقومات المدينة بشكل كبير، لذلك على مسؤولي المدينة من سلطات محلية ومنتخبة ايلاء أهمية اكبر لهذه التظاهرة وتقديم الدعم اللازم لإنجاح الدوري الدولي للكرة الطائرة الشاطئية.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأسود يذلون الثعالب برباعية

مراكش و عزف النشيدين

أفيلاي قدوة للمغاربة في هولندا وإسبانيا

أجمل لقطة في مباراة المغرب و الجزائر

زيكو يعرض خدماته على الخضر

فضيحة جنسية تهدد السمعة البيضاء للأسطورة ميسي

اجمل 100 هدف لميسي في مشواره مع برشلونة

ملعب أكادير الكبير سيكون جاهزا في فبراير المقبل

امجاد تارودانت

المنتخب الفلسطيني يلعب أول مباراة على أرضه في تصفيات كأس العالم