تابعنا على الفايسبوك

أشترك معنا بالقائمة البريدية



أضيف في 5 غشت 2018 الساعة 00:36


فيديو.. كلمة السيدة سلوى التاجري مديرة إنعاش الاقتصاد الاجتماعي بكتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي في اللقاء التشاوري لجهة سوس ماسة حول: بلورة الاستراتيجية الوطنية وبرامج عمل الاقتصاد الاجتماعي والتضامني


تمازيرت بريس - الحسن شاطر

كلمة السيدة سلوى التاجري مديرة إنعاش الاقتصاد الاجتماعي بكتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي في اللقاء التشاوري لجهة سوس ماسة حول: بلورة الاستراتيجية الوطنية وبرامج عمل الاقتصاد الاجتماعي والتضامني، والمنظم من طرف وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصادي الاجتماعي، وكتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، اليوم السبت 04 غشت 2018، بتارودانت.

وسعى هذا اللقاء التشاوري إلى المساهمة في إثراء النقاش حول المشروع التنموي الذي انطلق بالمملكة، والتباحث حول سبل الارتقاء بمستوى مردودية قطاع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني في المجهودات المبذولة لتحقيق التنمية.

ويروم إلى إعداد استراتيجية وطنية للاقتصاد الاجتماعي والتضامني "رؤية 2028"، تدمج كافة الفاعلين في الاقتصاد الاجتماعي والتضامني، والتعاونيات والجمعيات والفاعلين المؤسساتيين وكذا الشركاء الماليين.


 




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت