أضيف في 8 غشت 2018 الساعة 00:38


«ولد الريفية» في ضيافة الأمن بتهمة سرقة مدرسة بدر بحي الشنينات بأولاد تايمة


تمازيرت بريس - إدريس لكبيش

تمكنت مصالح الأمن بأولاد تايمة صباح اليوم الثلاثاء 7 غشت الجاري من توقيف شخصين بعد ظلوعهما في عملية السرقة التي تعرضت لها مدرسة بدر الابتدائية بحي الشنينات.

وتعود فصول هذه القضية بعدما تعرضت مدرسة بدر الابتدائية بحي الشنينات في 25 يوليوز الماضي للسرقة من طرف مجهولين وذلك بعدما أقدموا على اقتحام المؤسسة مستغلين غياب الحارس وسرقة جهاز حاسوب ولوحة رقمية وكتب ودفاتر بالإضافة إلى عدد من الحنفيات وخمسة أكياس من مسحوق للتنظيف.

هذا قبل أن يتم توقيف المشتبه بهما صباح اليوم الثلاثاء بحي الشنينات أولاد تايمة، ويتعلق الأمر بالمدعو "ولد الريفية" من مواليد سنة 1996 رفقة قاصر من مواليد سنة 2000 .

وحسب البحث الأولي الذي باشرته مصالح الأمن بخصوص هذه القضية، اعترف المشتبه بهما بالأفعال المنسوبة إليهما كما اعترفا ببيع المسروقات، حيث تم التحقيق مع أربعة أشخاص ومتابعتهم في حالة سراح على خلفية هذه القضية بتهمة شراء المسروق، فيما تم وضع المشتبه بهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

تجدر الإشارة أن مدرسة بدر الابتدائية بأولاد تايمة قد تعرضت عدة مرات للسرقة والتخريب من طرف مجهولين وذلك راجع حسب عدد من المهتمين لتواجدها في منطقة شبه خالية من السكان بالإضافة إلى انعدام الحارس وضعف الإنارة وغيرها من العوامل التي جعلتها عرضة للسرقة باستمرار، وهو الوضع الذي دفع السلطات المختصة إلى التدخل لدى مديرية التعليم بتارودانت قصد معالجة هذا الوضع، لكن بدون جدوى.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار