أضيف في 3 شتنبر 2018 الساعة 16:41


بالصور.. ساكنة وفعاليات من المجتمع المدني بقبيلة إداونيضيف بإقليم تارودانت تودع القائد السابق بحفل تكريم


تمازيرت بريس - الحسن شاطر

في جو يطبع الحب والتلاحم العائلي نظمت ساكنة وفعاليات المجتمع المدني بقبيلة إداونيضيف بدائرة إغرم إقليم تارودانت، حفل توديع السيد سعيد أيت عبد المولى قائد قيادة أضار، الذي انتقل قائدا للمقاطعة الإدارية لعمالة مقاطعة مولاي رشيد، وذلك بفندق ألموكار بأكادير مساء أمس الأحد 02 شتنبر الجاري.

وقد تخلل هذا الحفل مجموعة من الكلمات اثنى خلالها ممثلي الساكنة وفعاليات المجتمع المدني بقبيلة إداونيضيف على القائد بالخدمات التي أسداها لساكنة هذه المنطقة، وكذلك الاشادة بالاخلاق النبيلة التي يتميز بها، كما عبر المتدخلون من خلالها عن شكرهم وامتنانهم لرجل سلطة من طينة هذا الشخص.

كما قدمت خلال هذا الحفل، شهادات مباشرة اعترافا وتقديرا للقائد الذي كرس المفهوم الجديد للسلطة على مستوى قيادة أضار في مدة انتدابه بها.

وجاء الحفل، عرفانا بالعطاء الكبير الذي قدمه طيلة عمله بقيادة أضار، وعلى مجهوداته المبذولة وآذانه الصاغية وأبوابه المفتوحة وإمتنانا منهم على مهنيته في التعامل ونهجه سياسة القرب خلال الفترة التي قضاها قائدا على قيادة أضار.

وقد استأثر انتقال السيد أيت عبد المولى باهتمام كبير من طرف مكونات النسيج الجمعوي بقبيلة إداونيضيف، وذلك لما يتحلى به الرجل من خصال حميدة، فقد تميزت شخصيته بروح هادئة جعلته يحظى بالقبول، كان رجل الحوار والتسويات بامتياز كما عرف بانفتاحه وقدرته على التواصل مع الجميع بهذه الممنطقة.

وحضر حفل الوداع كل من السيد جواد محمد، رجل أعمال، ومالك فندق ألموكار بأكادير، والسيد الحاج لحسن صالح، رجل أعمال، والسيد عبد السلام الضعيف رئيس الجماعة الترابية امي نتيارت، والسيد لحسن بلقاضي رجل أعمال، ومجموعة من فعاليات المجتمع المدني بالقبيلة.

وفي الختام قدمت للقائد مجموعة من الهدايا، وذلك عربون مودة وشكر وتقدير على الخدمات التي قدمها من منصبه لفائدة ساكنة قبيلة إداونيضيف وإعتراف بسلطة القرب التي ظل يمارسها طيلة عمله كقائد لقيادة أضار.

واختتم الحفل بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

يشار إلى أن بدر بنعيني، هو القائد الجديد لقيادة أضار، الذي تم تعيينه خلفا للقائد سعيد أيت عبد المولى.


                                                                                                                             




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت