أضيف في 15 شتنبر 2018 الساعة 12:35


مجلس اقليم تارودانت يسلم مفاتيح حافلات النقل المدرسي لجماعات الاقليم


تمازيرت بريس - عبد المجيد الترناوي

ترأس أحمد أونجار بلكرموس رئيس مجلس اقليم تارودانت، صباح اليوم السبت 15 شتنبر 2018، بمقر عمالة إقليم تارودانت، حفل توقيع تسليم حافلات النقل المدرسي التي اقتناها المجلس من اجل تسليمها للجماعة الترابية بإقليم تارودانت، من أجل المساهمة في محاربة الهدر المدرسي وتشجيع التمدرس وخاصة الفتاة القروية انسجاما مع رؤية مجلس اقليم تارودانت في توفير الظروف الجيدة من اجل التنقل نحو المؤسسات التعليمية.

وعرف هذا الحفل، حضور السادة أعضاء ونواب رئيس المجلس، والمديرالإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والبحت العلمي بتارودانت وممثل الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان ورؤساء الجماعات المستفيدة البالغ عددها 40 جماعة، بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام المحلية والجهوية والوطنية.

وبهذه المناسبة، عبر أحمد أونجار بلكرموس عن استعداد المجلس للتعاون والاشتغال مع الجماعات الترابية بالاقليم، مؤكدا ان مجلس اقليم تارودانت سيعمل على تعزيز اسطول النقل المدرسي بالاقليم.

وفي نفس السياق اشاد السادة رؤساء الجماعات المستفيدة باهتمام مجلس اقليم تارودانت وعلى رأسه السيد الرئيس بتوفير النقل المدرسي والسير على نهج تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية في مختلف القطاعات.

اثر ذلك تم توقيع محضر التسليم من طرف رؤساء الجماعات المستفيدة.

كلمة رئيس مجلس إقليم تارودانت بهذه المناسبة:





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت