أضيف في 24 شتنبر 2018 الساعة 17:11


سيدة مسنة تتعرض لجريمتي اغتصاب وسرقة بجماعة الكفيفات


تمازيرت بريس - متابعة

أفادت مصادر أن سيدة مسنة تقطن بأحد دواوير جماعة الكفيفات بإقليم تارودانت تعرضت لجريمة بشعة بعد اقتحام بيتها واغتصابها بوحشية من طرف أحد الجانحين من أبناء المنطقة.

وفي التفاصيل أكدت نفس المصادر أن الأمر يتعلق بسيدة أرملة تنحدر من جماعة الكفيفات وتعيش وحيدة في بيتها، والتي فوجئت ليلة الجمعة 21 شتنبر 2018 بشاب عشريني في حالة غير طبيعية ينحدر من نفس الدوار الذي تقطنه وقد إقتحم بيتها وقام بتهديدها بواسطة سلاح أبيض من الحجم الكبير قبل أن يرغمها على ممارسة الجنس معه حتى وقت متأخر من الليل ليقوم بعدها بسرقة هاتفها والتواري عن الأنظار.

وأكدت ذات مصادر أن الضحية تقدمت صباح اليوم الموالي بشكاية مباشرة إلى مركز الدرك الملكي بمدينة أولاد تايمة تعرض فيها الجريمة البشعة التي تعرضت لها، حيث تحركت على اثر ذلك عناصر الدرك الملكي بقيادة رئيس المركز وتم تفعيل تحريات ميدانية واسعة شملت تراب جماعة الكفيفات، انتهت بتوقيف المتهم في وقت قياسي وحجزت بحوزته كمية من مسكر ماء الحياة وسيف بالإضافة إلى هاتف الضحية.

هذا وقد تم وضع الموقوف في الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة قبل عرضه على العدالة لتقول كلمتها في حقه.

عن: هبة بريس




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار