أضيف في 3 أكتوبر 2018 الساعة 00:01


ريال مدريد يسقط أمام سسكا موسكو


تمازبرت بريس - وكالات

خسر فريق ريال مدريد الإسباني مباراته الخارجية أمام سسكا موسكو الروسي بنتيجة هدف يتيم للأخير، ضمن أحداث الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز هدف المباراة الوحيد والفوز لصالح الفريق الروسي اللاعب نيكولا فلاسيتش.

وبهذا الفوز رفع سسكا موسكو رصيده من النقاط إلى 4 نقاط وهو يتصدر ترتيب المجموعة السابعة، في حين تجمد رصيد ريال مدريد عند 3 نقاط وهو يحتل المركز الثالث.

وخاض العملاق المدريدي اللقاء وسط غيابات عديدة في تشكيلته الأساسية، وزاد الطين بلة بتوريط توني كروس لفريقه في هدف مبكر بتمريرة خاطئة، استغلها فلاسيتش، مسددا الكرة في شباك كيلور نافاس بعد مرور 65 ثانية.

ومنح الهدف المبكر، ثقة لأصحاب الأرض، وشتت تركيز لاعبي الملكي، فلم يكن لحامل اللقب، رد فعل قوي، ووجد صعوبة بالغة في الوصول لمرمى أكينفيف، حارس الفريق الروسي.

وكانت محاولات ريال مدريد لإدراك التعادل مبادرات فردية من كروس وسيبايوس، كما واجه الميرينغي سوء حظ شديد بعدما تصدى القائم الأيمن لتسديدة كاسيميرو، والعارضة لرأسية كريم بنزيمة.

أما الفريق الروسي، اكتفى بمحاولات غير مؤثرة لتشالوف ورأسية لتشيرنوف فوق العارضة، أما جولين لوبيتيجي مدرب الريال، خسر تبديله الأول بإشراك ألفارو أودريوزولا مكان داني كارفاخال المصاب.

وضغط الميرينجي بكل قوة في الشوط الثاني سعيا لإدراك التعادل، إلا أنه فشل في اختراق منطقة جزاء، لذا هدد مرمى الفريق الروسي بتسديدات بعيدة المدى من ماركو أسينسيو وبنزيمة وتوني كروس.

وتحرك لوبيتيجي لتنشيط الصفوف بإشراك ماريانو دياز ولوكا مودريتش مكان لوكاس فاسكيز وكاسيميرو.

إلا أن جاكا بيول كاد أن يضاعف جراح ريال مدريد بتسديدة قوية، أنقذها كيلور نافاس بصعوبة، ورد عليه داني سيبايوس بمحاولة أبعدها أكينفيف حارس سيسكا موسكو.

ودفع مدرب الفريق الروسي بالثنائي ديمتري إيفرنوف وأنرور سيجاردسون مكان دازجاويف وفيدور تشالوف لتنشيط الصفوف.

وكاد ريال مدريد أن يخطف التعادل في الوقت القاتل، بكرة عرضية لأودريوزولا انقض عليها ماريانو دياز برأسية اصطدمت بالقائم الأيمن، بعدها انقض رافائيل فاران على عرضية أخرى مرت بجوار نفس القائم.

وتوترت الأجواء في الوقت بدل الضائع، بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه إيجور أكينفيف حارس مرمى سيسكا موسكو، لاعتراضه على قرارات الحكم.

وتباطأ أكينفيف في الخروج من الملعب لحين تجهيز الحارس البديل جورجي كيرناتس، وإضاعة الوقت لتأمين فوز ثمين على حامل اللقب في السنوات الثلاث الماضية.

 




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأسود يذلون الثعالب برباعية

مراكش و عزف النشيدين

أفيلاي قدوة للمغاربة في هولندا وإسبانيا

أجمل لقطة في مباراة المغرب و الجزائر

زيكو يعرض خدماته على الخضر

فضيحة جنسية تهدد السمعة البيضاء للأسطورة ميسي

اجمل 100 هدف لميسي في مشواره مع برشلونة

ملعب أكادير الكبير سيكون جاهزا في فبراير المقبل

امجاد تارودانت

المنتخب الفلسطيني يلعب أول مباراة على أرضه في تصفيات كأس العالم