أضيف في 5 أكتوبر 2018 الساعة 01:00


تارودانت.. المجلس الجماعي لتافنكولت يواصل تنمية المنطقة ويصادق على كل نقاط دورة أكتوبر بالإجماع


تمازيرت بريس - الناصفي محمد

في أجواء مسؤولة صادق عشية يومه الأربعاء 3 أكتوبر 2018 المجلس الجماعي لتافنكولت بإقليم تارودانت على جميع النقاط المدرجة في جدول اعمال دورة شهر أكتوبر 2018 بالاجماع  بحضور 15 مستشارا برئاسة عبد الله رحمى رئيس الجماعة.

وقد صادق المجلس المذكور بالخصوص على نقطة الميزانية العامة للمجلس، وعلى الشراكة مع المجلس الإقليمي، وتحويل فصل من الفصول إلى السباق الإقليمي بتارودانت، وعلى نقطة الأعياد الوطنية والمناسبات كما صادق المجلس على نقطة هيكلة الجماعة .

وصلة بالموضوع، فقد أبان الرئيس عبد الله رحمى وكل المستشارين عن كفاءة عالية في تدبير الشأن المحلي، جاعلين من جماعة تافنكولت ورشا مفتوحا للمشاريع التنموية، وتعاون فعال من اجل تلبية حاجيات السكان الادارية والاجتماعية والاقتصادية وغيرها،

وقد أبان رئيس جماعة تافنكولت بفضل علاقاته العامة وانفتاحه على كل الأصوات الأخرى والإقتراحات على نموذج فاعل وبفكر مقاولاتي وتشاركي منفتح على جميع المؤسسات من اجل التنمية الشاملة والرائدة للمنطقة مما جعل الجماعة ككل ورشا مفتوحا على جميع المكونات بطريقة إيجابية لما فيه صالح كل دواوير الجماعة والمناطق الجبلية بها .

ومن جهة اخرى وفي ختام دورة أكتوبر رفع رئيس الجماعة السيد عبد الله رحمى باسم مستشاري وموظفي واعوان الجماعة برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده .




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت