أضيف في 10 نونبر 2018 الساعة 08:21


هكذا استقبل بوعشرين الحكم عليه


تمازيرت بريس

استقبل توفيق بوعشرين، مؤسس جريدة “أخبار اليوم” و”اليوم 24″، الحكم القاسي الصادر في حقه، قبل قليل، بطريقة ملفتة، حيث بدا مبتسما وهو  يرفع شارة النصر.

وبمجرد نطق القاضي بوشعبب فارح، رئيس هيئة الحكم، بالحكم الصادر في حق الصحافي بوعشرين، تعالت الشعارات في قاعة المحكمة تضامنا معه، ومطالبة بإسقاطه.

وكانت محكمة الاستئناف في مدينة الدار البيضاء، قد قضت في الساعة الأولى من صباح اليوم السبت،  ب 12 عاما سجنا نافذا في حق الصحافي توفيق بوعشرين، مؤسسة جريدة “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24″، المتابع بتهم ثقيلة بينها الاتجار بالبشر.
ووسط حضور لافت لوسائل الإعلام الوطنية والدولية، وعدد من الداعمين للصحافي بوعشرين، نطقت هيأة الحكم، برئاسة القاضي بوشعيب فارح، بالحكم الابتدائي، وذلك بعد مرور أكثر من ثمانية أشهر، بسطت فيها هيأة دفاع الصحافي بوعشرين أدلة براءته، وقدمت دفوعات تكذب كل ما تضمنه صك المتابعة.

وقدم بوعشرين، اليوم الجمعة، كلمته الأخيرة أمام المحكمة، والتي وصفها الحاضرون بمرافعة قوية، وقانونية دامغة، كما نوه الجميع بفصاحته اللغوية والقانونية، وأبرز عدة نقط تؤكد جليا الخروقات الجمة التي تعرفها الفيديوهات.

اليوم 24





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار