أضيف في 18 نونبر 2018 الساعة 22:49


المطربة لطيفة رأفت تجر العثماني إلى المحاكم


تمازيرت بريس- متابعة

تقدمت الفنانة لطيفة رأفت بشكاية ضد سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية وعبد الرزاق العسلاني الكاتب الإقليمي للحزب بسيدي قاسم بالمحكمة الابتدائية بالرباط، يوم الاثنين 13 نونبر 2018 تحت عدد 8808 /311/ 2018، وفق ما ذكرته مواقع إعلامية.

وحسب المقال الذي تم ايداعه بالمحكمة الابتدائية بالرباط، تأتي الشكاية بعد ما “تعرضت له الفنانة لطيفة رأفت من هجوم من طرف الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بسيدي قاسم يوم 01 يونيو 2018، حين صرح في تجمهر غير مرخص أنها تسلمت مقابل مشاركتها في المهرجان الثالث للحوافات مبلغ 200 إلى 300 مليون درهم من جماعة الحوافات”.

وعكس ذلك أكدت الفنانة أن “مشاركتها بالمهرجان الثالث لجماعة الحوافات كانت مجانية و تطوعية إذ تزامنت مع احتفالات عيد العرش المجيد، و في إطار حبها للجماهير القروية أرادت أن تنزل إلى هذه الجماعة القروية وغيرها من الجماعات من أجل الاقتراب من جمهورها في المداشر والقرى”.

واعتبرت لطيفة رأفت أن “هذا التشهير اللا أخلاقي الذي قام به الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية هو امتداد للصراع الذي تعيشه الفنانة مع حزب العدالة والتنمية إبان المقاطعة التي أعلنت فيها صراحة وقوفها في صف الشعب المغربي، الشيء الذي لم يرق لحزب العدالة والتنمية، إذ اتصل بها في تلك الفترة السيد سعد الدين العثماني محاولا ثنيها عن موقفها من المقاطعة، لكن رغم هذه الاتصالات والضغوطات من طرف الحزب ظلت الفنانة لطيفة رأفت متشبثة بالمقاطعة وظلت واقفة إلى جانب الشعب في هذا الاختيار الشعبي”.

واعتبر مقال دفاع الفنانة أن “التشهير بها بكيفية علنية وطرحها في وسائل الاتصالات الالكترونية والنيل من سمعتها وجهل حقيقة تطوعها وسعيها إلى الخير كلما استطاعت إلى ذلك سبيلا قد ألحق بها ضررا كبيرا”. كما طالبت الفنانة لطيفة رأفت بتعويض قدره درهم رمزي.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار