أضيف في 23 نونبر 2018 الساعة 02:44


قائد المقاطعة الرابعة بتارودانت ينقذ مرة اخرى شابة من مخالب لص سرق هاتفها النقال ويسلمه للشرطة في حالة اعتقال.. التفاصيل


تمازيرت بريس - محمد جمال الدين

إنطلقت إحدى الشابات من مواليد 1998 من منزلها صبيحة يومه الخميس رفقة شقيقتها بجماعة أيت إيكاس عبر إحدى حافلات النقل “الطوبيس” وفور نزولها بشارع الحسن الثاني بتارودانت امام مديرية التعليم حيث كانت على موعد طبي قصد العلاج لدى أحد أطباء العيون بالمدينة، تعرضت لهجوم عنيف من احد اللصوص من مواليد 1992 والذي يقطن بجنان سي موسى بدرب أقا وسط المدينة، وإنتشل منها هاتفها النقال حيث كانت وقتها على اتصال مع والدها تخبره بوصولها للمدينة والذي كانت تحتضنه بأحد أصابع يديها والذي تعرض لرضوض بالغة أثناء عملية النشل.

وفور تكمن اللص من سرق الهاتف جرى بعيدا عن موقع الحادث وبعد صياح الضحية رفقة شقيقتها إستطاع بعض المارين بالشارع من مطاردته والقبض عليه حيث كادوا ان يفتكون به ويهمون بضربه لولا تدخل قائد المقاطعة الرابعة رفقة احد أعوانه والذي تصادف وجوده بمكان الحادث فتم اعتقاله من طرف القائد وتسليمه للشرطة التي فتحت تحقيقا في الحادث قبل تقديمه امام النيابة العامة في حالة اعتقال.

ويذكر ان قائد المقاطعة الرابعة رفقة باشا المدينة كانا قد انقذا سيدة قبل أيام من سرقة هاتفها النقال بالقرب من حي المعديات واعتقلا اللص قبل تقديمه لمصالح الامن.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار