أضيف في 22 فبراير 2019 الساعة 16:42


تارودانت.. جمعية ضمير للتنمية والتعاون بدوار ايت عزوز التابع لجماعة سيدي موسى الحمري تنظم مجموعة من الأنشطة المتنوعة لفائدة الأطفال


تمازيرت بريس

نظمت جمعية ضمير للتنمية والتعاون بدوار ايت عزوز التابع لجماعة سيدي موسى الحمري، يوم 9 فبراير 2019، مجموعة من الأنشطة المتنوعة لفائدة الأطفال على هامش الافتتاح الرسمي للتعليم الأولي بالدوار وذلك لأول مرة.

وقد تم تجهيز مقر التعليم الأولي بأحدث التجهيزات والوسائل وذلك بشراكة مع جمعيتي غد أفضل ومؤسسات المغرب. كما تم تقديم مجموعة من النظارات الطبية على الساكنة وتنظيم أنشطة ترفيهية وتوزيع هدايا وألعاب وألبسة على جميع تلاميذ التعليم الأولي قصد تشجيعهم على التمدرس، وبالموازاة مع ذلك قامت الجمعيات الثلاث بتنظيم أنشطة رياضية وثقافية لفائدة تلاميذ وتلميذات المجموعة المدرسية أبي ذر الغفاري و تجهيز فرعية بوحصيرة بالإذاعة المدرسية وتوزيع مجموعة من الأدوات والمعدات الرياضية والاقمصة الرياضية على تلاميذ المدرسة، وعلى هامش هذه الأنشطة وقع السيد إبراهيم الناصري رئيس جمعية ضمير على اتفاقية شراكة مع السيد مدير م.م أبي ذر الغفاري قصد التعاون والتنسيق.

كما تمكنت جمعية ضمير التي لم تم تأسيسها منذ ستة اشهر فقط  من تكوين فريق لكرة القدم تحت اسم فريق ضمير من فئة الفتيان والشباب وذلك لمساعدة الشباب على تفجير طاقاتهم الرياضية. وتم تقديم القميص الرسمي للفريق أمام أنظار الحضور.

واستطاعت جمعية ضمير أن تصبح ذائعة الصيت في المنطقة بفضل الأنشطة المتنوعة التي تنظمها لفائدة الطفولة والشباب.





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية ازمزا تعقد جمعها العام

الأيام الثقافية الربيعية لجمعية الـكو للتنمية والتعاون دوار الكو جماعة تاسوسفي تالوين تارودانت

جمعية شباب أيت داود

جمعية الكو للتنمية والتعاون الكو جماعة تاسوسفي تالوين تارودانت مشروع سور مقبرة دوار الكو

الأمازيغية مابعد الدسترة

اعلان عن تنظيم مبارتين تكريميتين بملعب اوركا ايمسكر

ميلاد فرع منظمة HOMENA الدولية لحقوق الإنسان بتارودانت

انعقاد الجمع العام العادي لتجديد المكتب المسير لجمعية تاسيلا

عملية توزيع الأدوات المدرسية

إنعقاد الجمع العام الاستثنائي لمنظمة تاماينوت فرع تارودانت