أضيف في 10 مارس 2019 الساعة 07:40


المنطقة الإقليمية للأمن تحتفي بالبوليسيات في اليوم العالمي للمرأة


تمازيرت بريس - ضباش محمد

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، أحتضن مقر المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بتارودانت، يوم الجمعة 8 مارس 2019، حفلا على شرف موظفات الشرطة بمختلف رتبهن، وذلك اعترافا بالمجهودات التي يبذلنها في مختلف المصالح لضمان أمن المواطنين والسهر على سلامتهم وطمأنينتهم.

وعبر السيد سعيد ريبوع رئيس المنطقة الإقليمية للأمن في كلمة ألقاها نيابة عن المدير العام للأمن الوطني، عن خالص الشكر ووافر الامتنان لما تقدمه موظفات الشرطة من أعمال جليلة وتضحيات جسيمة في سبيل ضمان أمن الوطن والمواطنين، وتوفير الأجواء الآمنة للتمتع بالحقوق والواجبات، مضيفا أن موظفات الأمن الوطني برهن دائما عن حس مهني عال، وتحل بخصال نبيلة ومهنية متميزة، مسجلا أن هذه الخصال جعلت منهن دعامة قوية وركيزة أساسية في توطيد الأمن وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة لعموم المواطنين والأجانب المقيمين والوافدين.

وأكد ذات المتحدث أن الاحتفاء بالمرأة الشرطية والموظفات العاملات في صفوف الأمن الوطني يعد تجسيدا للعناية التي تحظى بها المرأة عموما، وتكريسا للمكانة المتميزة التي تشغلها النساء في صفوف الأمن الوطني، بعدما ولجت المرأة الشرطية جميع التخصصات الشرطية وكافة المجالات الأمنية.

كما عبر ريبوع نيابة عن الحموشي، عن اعتزاز المديرية العامة للأمن الوطني بكفاءة موظفات الأمن الوطني وما يسدينه من أعمال جليلة، معربا عن عزم المديرية تحسين الأوضاع المهنية لأسرة الأمن الوطني نساء ورجال لما يقومون به من تضحيات.

هذا واختتم مسؤولو المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بتارودانت احتفالهم، والذي حضره فعاليات من المجتمع المدني، وعدة شخصيات، إضافة إلى أفراد من أسرة الأمن النشيطين منهم والمحالين على التقاعد، بتقديم الورود لموظفات الشرطة بتارودانت عرفانا بمجهوداتهن في أمن وإستقرار البلاد، وانخراطهن بفعالية في حفظ الأمن والأمان.





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت