أضيف في 11 مارس 2019 الساعة 08:36


أولاد تايمة: اعتقال مستشار جماعي عن البيجيدي وتاجر بتهمة التواصل مع تنظيمات ارهابية


تمازيرت بريس

ذكرت مصادر مطلعة للجريدة أن المصالح الأمنية المكلفة بقضايا الإرهاب ، قد أوقفت يوم أمس الجمعة 8 مارس 2019، مستشارا بالجماعة الترابية سيدي بوموسى وتاجرا بمدينة اولاد تايمة إقليم تارودانت، يشتبه في موالاتهما للتنظيم الارهابي “داعش”.

وأضافت ذات المصادر، أن عملية اعتقال المشتبه بهما جاءت بعدما وردت معلومات تفيد تواصلهما مع تنظيم إرهابي عبر شبكة الأنترنيت وموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، حيث قامت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية، ليلة يوم أمس الجمعة باعتقال أحد المشتبه بهما، والذي يشغل مهمة مستشار جماعي بجماعة سيدي بوموسى، كما تم اعتقال المشتبه به الثاني والذي يشتغل في مجال التجارة بشارع الحرية أولاد تايمة، وذلك بعد مراقبة تحركاتهما خلال الأيام الماضية.

هذا وقد تم نقل المشتبه بهما الى مقرات المكتب المركزي للأبحاث القضائية بسلا، ووضعهما رهن الاعتقال الاحتياطي لتعميق البحث، وسيتم تقديمهما أمام العدالة فور انتهاء البحث الذي يجري معهما تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وجدير بالذكر أن المنطقة شهدت خلال السنة الجارية ايقاف عدد من العناصر يشتبه في موالاتهم إلى جماعات متطرفة، مما يطرح معه التساؤل عميقا حول أسباب ودوافع محاولات ارتماء هؤلاء العناصر في احضان التطرف، وتستوجب العمل على اجتثاتها من الجذور.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار