أضيف في 24 مارس 2019 الساعة 18:18


الرشاد البرحيلي يتقاسم ملح المقابلة مع جاره اتحاد تارودانت


تمازيرت بريس - محمد بلهي/اولادبرحيل

في مقابلة تكتيكية طغت عليها الحيطة والحدر تتازع فيها الفريقان الكرة مع الرياح الشرقية التي هبت على الملعب البلدي باولادبرحيل صبيحة يومه الاحد 24 مارس 2019  تنتهي بلا غالب ولا مغلوب .

ففي الشوط الاول لعبت الرياح لصالح الرشاد البرحيلي دون ان يتمكن من الاستفادة من هذا الامتياز بسبب صعوبة التحكم في الكرة بينما الاتحاد عمد الى دفع الكرة مع الاقتصاد في الجهد تحسبا للشوط الثاني ، الشوط الاول انتهى باردا بلا اوراق صفراء وبلا اهذاف .

الشوط الثاني الذي تخوف منه انصار الفريق البرحيلي بدعوى ان الرياح ستلعب لصالح الفريق الزاءير وهو ما لم تحذث اذ حافضت المقابلة على طابعها التكتيكي مع تحسن طفيف في جودة اللعب حيث تمكن الفريقان من تحريك الكرة وسط الملعب مع تسجيل محاولات قابلة لان تتحول للاهذاف ابرزها توغل اللاعب البديل في صفوف الرشاد مخترقا دفاع الاتحاد قبل ان يعرقل ويحصل على خطا لم يتمكن زملاؤه من تحويله للهذف ، ودقائق قبل صافرةالحكم باغث مهاجم الاتحاد الحارس البرحيلي بضربة مقص مرت محادلية للعمود الايسر بسنتيمترات ، لتنتهي المقابلة بالتعادل السلبي صفر لمثله .

وختاما لابد من الاشادة بجماهير الفريقين الذين تبادلا التحية الرياضية " تحية رياضية للجماهير الرودانية / تحية رياضية للجماهير البرحيلية " .




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأسود يذلون الثعالب برباعية

مراكش و عزف النشيدين

أفيلاي قدوة للمغاربة في هولندا وإسبانيا

أجمل لقطة في مباراة المغرب و الجزائر

زيكو يعرض خدماته على الخضر

فضيحة جنسية تهدد السمعة البيضاء للأسطورة ميسي

اجمل 100 هدف لميسي في مشواره مع برشلونة

ملعب أكادير الكبير سيكون جاهزا في فبراير المقبل

امجاد تارودانت

المنتخب الفلسطيني يلعب أول مباراة على أرضه في تصفيات كأس العالم