أضيف في 22 أبريل 2019 الساعة 18:41


إرتياح واسع بعد تدخل رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت لحل قضايا تهم الموظفين والمتقاعدين والمقبلين على التقاعد


تمازيرت بريس

ترأس السيد أحمد اونجار رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت مؤخرا اجتماعا بمقر قاعة الاجتماعات التابع للمجلس الاقليمي وبحضور رئيس جمعية الموظفين المتقاعدين التابعة للمجلس الاقليمي السيد عبدالله طويل وكذا السيد عبد الله الغالي المدير العام للمصالح واللجنة الادارية المتساوية الاعضاء ممثلي الموظفين وممثلي الادارة.

ويذكر ان هذا  اللقاء دعت له اللجان الادارية المتساوية الاعضاء بعد مراسلة من السيد عبد الله طويل رئيس جمعية الموظفين المتقاعدين الى السيد رئيس المجلس الإقليمي من اجل تسوية وضعية ملف المتقاعدين والقريبي من التقاعد.

هذا وقد تم تدارس العديد من النقاط الهامة الاخرى بين كل المكونات التي حضرت الاجتماع و من بينها ملف المتقاعدين والقريبي من التقاعد وذوي الحقوق وتعويضات التنقل وكذا تعويضات الساعات الاضافية .

وفي كلمة للرئيس السيد احمد انجار بلكرموس قد أكد ووعد الحاضرين بتسوية ملف المتقاعدين و القريبي من التقاعد وذوي الحقوق و عددهم أزيد من 250 موظف متقاعد والقريب من التقاعد و ذوي الحقوق، هذا الملف الذي ظل رهين الرفوف وناضل من أجله الموظفون  لسنوات خلت.

وقد أشاد العديد من الموظفين والموظفات بالعناية الكبيرة لرئيس المجلس بهذا الملف الذي لولا تفهمه ما رأى هذا الملف النور وهذه الانفراجة التي تحسب للرئيس.

وقد نال تدخل السيد الرئيس إستحسان الحضور وارتياحهم لقراره المسؤول لحلحلة هذا الملف، واعتبار هذا اللقاء حدث تاريخي في حياة  إدارة وتسيير المجلس الاقليمي وانفراجا هاما في مسار تسيير مجلس اقليم تارودانت.






 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت