أضيف في 24 ماي 2019 الساعة 22:53


لص يقتحم منزلًا ليقوم بتنظيفه ويضع الزهور لأصحابه!!


تمازيرت بريس

شهدت ولاية ماساتشوستس الأمريكية، أغرب واقعة سرقة من نوعها؛ حيث قام لص (أو أكثر) باقتحام أحد المنازل، وبدلًا من أن  يسرق ما خف وزنه وارتفع ثمنه، حرص اللص على تنظيف المنزل، وترتيب الأسرَّة، إلى جانب وضع مجموعة من الزهور لتكون في انتظار أصحاب المنزل.  

وقد طرحت صحيفة «بوسطن جلوب» سؤالًا: هل يمكن للص أن يدخل منزلًا ويخرج منه خالي الوفاض، قائلة: هذا ما حدث في منزل في ماساتشوستس، بل أكثر من ذلك، حينما قام اللصوص بتنظيفه بشكل كامل كأي شركة نظافة.

وقال مالك المنزل نات رومان، للصحيفة، إنه عندما عاد لمنزله في مارلبورو في الخامس عشر من مايو الجاري، اكتشف أن أحدًا ما اقتحم المنزل.

رومان (44 عامًا) لاحظ أن الأسرَّة مرتبة، وكذلك الفرش والسجاجيد نظيفة، بل والمرحاض أيضًا، والأكثر من ذلك أن اللص أو اللصوص تركوا لأصحاب المنزل هدية، إذ صنعوا له زهورًا ورقية طويت بطريقة «أوريجامي» اليابانية من مناشف المرحاض.

اعتبر رومان، أن ما حدث غريب ومخيف، فاتصل بالشرطة. ومن ناحيته، قال السيرجنت دانيل كامبل، إن دائرته لم تسمع عن حوادث اقتحام مشابهة، وإنه ليس هناك مشتبه بهم، مضيفًا: ربما ترك باب منزله الخلفي مفتوحًا، فتوجهت إحدى الخادمات إلى منزله بطريق الخطأ، وقامت بتنظيفه على النحو المشار إليه.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



طه حسين (الجزء الأول)

مذكرة توضيحية عن مشاكل ومطالب الجالية والطلبة المغاربة بليبيا

بيان مظاهرة أفراد الجالية المغربية أمام السفارة المغربية بليبيا

تصريحات بعض أفراد الجالية المغربية المقيمة في ليبيا بخصوص معاناتهم جراء الأوضاع الحالية

ساركوزي ينتقد والد مراح لنيته تحريك قضية ضد فرنسا

سعاد.. مغربية تزرع فلسطين في معقل برشلونة

جمال من إغرم يعتلي عرش كولورادو الأميركية

أب مصري يقتل بناته القاصرات بالثعابين

لجنة الانتخابات المصرية تؤيد استبعاد المرشحين العشرة

موسم إيدرنان عيد الأطلس