أضيف في 28 ماي 2019 الساعة 15:19


أكادير.. توقيف أب وابنه تورطا في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا


تمازيرت بريس

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني،صباح اليوم الثلاثاء 28 ماي، من توقيف أب وابنه يبلغان من العمر 47 و19 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا.
وجرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى نقطة للمراقبة بالسد القضائي المنصب بمدخل مدينة تيكيوين، على متن شاحنة كبيرة لنقل البضائع قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت إجراءات التفتيش التي أخضعت لها الناقلة عن حجز 575 كلغ من صفائح مخدر الشيرا، علاوة على هواتف نقالة.

إجراءات البحث المنجزة في إطار هذه القضية أظهرت أن لها صلات بقضية  حجز شحنة من مخدر الشيرا تزن ( 500 كلغ )، سبق وأن تم ضبطها يوم الأحد الماضي من قبل عناصر الشرطة القضائية على متن سيارة خفيفة بإحدى باحات الاستراحة بمنطقة إمنتانوت، وذلك بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مديرية مراقبة التراب الوطني.

هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية محليا ودوليا.





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار