أضيف في 2 يونيو 2019 الساعة 21:40


أكادير.. الحفل الختامي لدوري أيوز الرمصاني في دورته الخامسة


تمازيرت بريس

في إطار انشتطها الرياضية و بمناسبة شهر رمضان المبارك تنظم جمعية ايوز للثقافة والفن والتنمية الحفل الختامي لدوري أيوز الرمصاني في دورته الخامسة.

يوم الأحد 27 رمضان 1440 الموافق ل 02 يونيو 2019 على الساعة 23:00 بالملعب الحسين البوكرفاوي بالفضاء الرياضي الترفيهي قرب القصر البلدي الدشيرة الجهادية.

وسيعرف هذا الحفل إجراء المقابلة النهائية التي تجمع بين فريق جمعية النور اكفاي (أمسكرود ) ضد جمعية التوفيق ( الدشيرة ) ثم توزيع الجوائز على الفرق المشاركة في الدوري وعرض أقوى لحظات لدورة السابقة من دوري ايوز الرمضاني.

وسيرا على نهج المسطر الذي دابت عليه الجمعية وللجنة المنظم للدوري في كل الدورات السابقة خاصة في المجال التكريمات  و تكريسا لمبدأ العرفان والاعتراف و رد الاعتبار لشخصيات رياضية أعطت الكثير لمدينة الدشيرة الجهادية.

فسيتم تكريم شخصين أعطوا الكثير للمدينة في المجال الرياضي خاصة في اكتشاف المواهب الصاعة الرياضية ومساعدة وتشجيع الشباب المدينة لممارسة الرياضة ..

ويتعلق الأمر برئيس نادي أدرار سوس الرياضي لكرة القدم ادريس السيد محمد الوسلامي والمدير التقني لنادي أولمبيك الدشيرة لكرة القدم.

وسيشهد هذا الحفل حضور شخصيات رياضية وفنية وسياسية وعدة منابر إعلامية...

الإشارة فدوري أيوز الرمضاني لكرة خاص بالفئات الكبار ( 35 سنة و ما فوق ) و يتميز بمشاركة فرق شركات العمومية و الخاصة و فرق المؤسسات الإدارية و الجمعيات الرياضية و جمعيات قدماء اللاعببن وتجرى المقابلات في الملعب الحسين البوكرفاوي المعشوسب بالعشب الاصطناعي بالدشيرة الجهادية .





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية ازمزا تعقد جمعها العام

الأيام الثقافية الربيعية لجمعية الـكو للتنمية والتعاون دوار الكو جماعة تاسوسفي تالوين تارودانت

جمعية شباب أيت داود

جمعية الكو للتنمية والتعاون الكو جماعة تاسوسفي تالوين تارودانت مشروع سور مقبرة دوار الكو

الأمازيغية مابعد الدسترة

اعلان عن تنظيم مبارتين تكريميتين بملعب اوركا ايمسكر

ميلاد فرع منظمة HOMENA الدولية لحقوق الإنسان بتارودانت

انعقاد الجمع العام العادي لتجديد المكتب المسير لجمعية تاسيلا

عملية توزيع الأدوات المدرسية

إنعقاد الجمع العام الاستثنائي لمنظمة تاماينوت فرع تارودانت