أضيف في 6 يونيو 2019 الساعة 17:23


بعد مقال «تمازيرت بريس».. عامل إقليم تارودانت يرسل لجنة أمنية للوقوف على...


تمازيرت بريس - الحسن شاطر

تفاعلاً مع ما نشر ب«تمازيرت بريس» في مقال تحت عنوان"تارودانت..أسلاك كهربائية «عارية» بالشوارع الرئيسية .. "، بادر عامل الإقليم السيد الحسين أمزال، يايفاد لجنة أمنية برئاسة رئيس قسم للشؤون الداخلية بالعمالة والمكونة من قائد الملحقة الادارية الرابعة وممثل الجماعة الترابية لتارودانت وممثل الوقاية المدنية وممثل الأمن الوطني بتارودانت وممثل المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب - قطاع الكهرباء، إلى عين المكان للوقوف على ماجاء في المقال.

وبعد معاينة الاسلاك الكهربائية من قبل اللجنة اتضح انها لاتشكل خطر على المارة، وان المصلحة المعنية بالجماعة الترابية لتارودانت، قامت بفصلها عن التيار الكهربائي فور الحادث الذي تعرض اليه العمود الكهربائي بعد ان اصطدمت به شاحنة.

وفيما يتعلق بالخزان تحت أرضي لنافورة ساحة 20 غشت الذي وصلوا إليه الأطفال اليه عبر فتح بابه الحديدي والنزول عبر سلالم حديدية للأسفل، والسباحة فيه في الفترة التي عرفت فيها المدينة موجة حرارة مرتفعة مما يشكل خطرا على سلامتهم، وكذا تأمين وحماية المنشأتين (نافورة ساحة 20 غشت ونافورة ساحة باب الحجر) والمحافظة عليهما من أعمال التخريب، فقد تقرر اغلاق تلك الأبواب الحديدية، كما تعهدت الجماعة الترابية بوضع حرّاس الأمن حولهما ابتداء من الغد وطيلة فصل الصيف.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار