أضيف في 18 دجنبر 2012 الساعة 37 : 01


مهرجان خطابي لحميد شباط بإنزكان لتدعيم مرشح حزبه




مهرجان خطابي لحميد شباط بإنزكان لتدعيم مرشح حزبه

يوسف أوديوان

نظم فرع حزب الاستقلال بإنزكان مهرجانا خطابيا الأحد المنصرم 16-12-12 بحي تراست لتدعيم مرشحه محمد أمولود للضفر بمقعد دائرة انزكان أيت ملول في إطار الانتخابات الجزئية المزمع تنظيمها الخميس المقبل 20-12-12.

وقد حضره كل من الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط،وزير الصناعة التقليدية ومنسق الجهة عبد الصمد قيوح،وزير الإسكان سابقا توفيق احجيرة ،وزير السياحة سابقا عادل الدويري،عبد القادر الكيحل الكاتب العام للشبيبة الاستقلالية،عبد الله البقالي وعادل بن حمزة عضوي اللجنة التنفيذية والعديد من فعاليات الحزب بالجهة بالإضافة إلى ما يقارب 10000 مناضل ومناضلة المساندين لمرشح الحزب بعمالة انزكان أيت ملول.

واستهل المهرجان الخطابي بكلمة عبد الصمد قيوح منسق الجهة التي رحب فيها بالحضور ودعا الجميع لمساندة مرشحهم محمد أمولود. تلتها كلمة رئيس بلدية انزكان ومرشح الحزب التي عبر فيها عن سعادته للمساندة والدعم الذي حضي به من الجميع معبرا كأنه ولد من جديد.

وتفضل حميد شباط بشكر ساكنة حي تراست على دعمها الدائم واللامشروط لابن الدار محمد أمولود كما دعاهم ليقولوا كلمة الحسم يوم الخميس المقبل،وأضاف كذلك أن الجميع اشتاق لتلك النرفزة وتدخلات محمد أمولود بقبة البرلمان.وبعده أخد كل من عبد القادر الكيحل،عادل الدويري وتوفيق احجيرة الكلمة التي أكدوا فيها أن الرجل المناسب للضفر بهدا المقعد هو محمد أولود.

ونذكر أن مقعد عمالة انزكان أيت ملول يشهد تنافسا شرسا بين حزب الميزان وحزب المصباح،ومن المنتظر أن يحل بمدينة إنزكان يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين كل من حميد شباط أمين عام حزب الاستقلال،وعبد الإله بن كيران أمين عام حزب العدالة والتنمية ليختتموا الحملة الانتخابية وانتظار يوم الحسم. فكلاهما يحاول اتبات الذات والفوز بهدا المقعد الذي سيشكل نقطة اصطدام بين زعيمين من التحالف الحكومي.

فترى من من المرشحين محمد أمولود و أحمد أدراق سيلتحق بإخوانه في قبة البرلمان ؟

 

 

 

 

 





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت