أضيف في 15 يونيو 2019 الساعة 17:04


حملة أمنية موسعة ناجحة لعناصر الأمن لتطهير وسط مدينة تارودانت


تمازيرت بريس - فاطمة بوريسا

شنت عناصر الأمن التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت، عشية اليوم الجمعة 14 يونيو 2019، حملة أمنية موسعة وسط مدينة تارودانت، لمحاربة الجريمة ولاستتباب الأمن.

الحملة الكبيرة التي شاركت فيها كافة الوحدات الأمنية بالمنطقة، تروم محاربة الجريمة بمختلف أنواعها، وخاصة ترويج المخدرات والسرقة واعتراض السبيل (الكريساج) وابعاد الأشخاص الذين يشكلون خطرا على المواطنين.. كما شملت أيضا مراقبة الدراجات النارية.

الحملة قامت بها السلطات الأمنية بساحة أسراك ومحيطها بهدف تطهيرها، وهي القلب النابض لمدينة تارودانت، والتي تعرف حركية ونشاطا خاصة في المساء بسبب تواجد عدد من المقاهي التي يرتادها عدد مهم من المواطنين، وعروض "الحلقة" بالساحة.. وتعرف ازدحاما في أوقات الذروة..

الحملة أسفرت عن حجز عدد من الدراجات النارية، وتسجيل مخالفات لمالكيها، وتوقيف 12 شخصا من بينهم مبحوث عنهم وموقوفين بتهم السرقة والسكر..

وقد لاقت الحملة استحسانا لدى الموا طنين، الذين احتشدوا على جنبات الطريق يشاهدون العملية بارتياح شديد، مطالبين بتكثيف مثل هاته الحملات ضد مستعملي الدراجات النارية وخاصة الشباب منهم الذين يعبرون الساحة بسرعة مع ما تعرفه من ازدحام ورواج..

وللإشارة فهاته الحملة الأمنية الموسعة قد شملت أيضا عددا من شوارع وأحياء المدينة بالإضافة إلى ساحة أسراك، ومن المرتقب أن تواصل المصالح الأمنية حملاتها ضد أصحاب  هذه الدراجات  خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن هذه العملية ستساهم بشكل ملحوظ في انخفاض عدد السرقات المسجلة والتي غالبا ما يكون وراءها أصحاب الدراجات النارية بمختلف الأنواع والأصناف.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار